Search
Close this search box.

حقائق غريبة عن كيت هدسون في يوم عيد ميلادها!

كيت هدسون Kate Hudson

ولدت في 19 أبريل 1979 كيت هدسون Kate Hudson ، ظهرت لأول مرة في عالم التمثيل في الفيلم الدرامي الكوميدي “Desert Blue” وانتقلت لتصبح ممثلة مشهورة في هوليوود. كذلك نجحت في الأدوار في البرامج التلفزيونية أيضاً. بصرف النظر عن التمثيل، فإن هذه الممثلة الديناميكية هي أيضاً رائدة أعمال – وأسست علامة تجارية للملابس الرياضية تسمى  Fabletics دعونا نحتفل بيومها الخاص هنا في هذا الموضوع.

 

عن كيت هدسون Kate Hudson

 

كيت هدسون Kate Hudson
كيت هدسون Kate Hudson

كيت هدسون Kate Hudson هي واحدة من أشهر الممثلات الأمريكيات في هوليوود. لعبت دور البطولة في العديد من الأفلام الكوميدية والدرامية الرومانسية طوال مسيرتها الطويلة. ىبعد تخرجها من مدرسة Crossroads للفنون المسرحية، تم قبولها في جامعة نيويورك لكنها اختارت أن تبدأ مسيرتها المهنية في هوليوود. فازت هدسون بجائزة غولدن غلوب لأفضل ممثلة مساعدة عن أدائها. في نفس العام، لعبت دوراً في فيلم الإثارة النفسية Gossip (2000).

كانت حياتها الشخصية دائماً تحت رقابة وسائل الإعلام. في عام 2000 تزوجت من كريس روبنسون في كولورادو. الزوجان لديهما ابن – رايدر راسل روبنسون. وفي عام 2006، أعلنت هدسون انفصالها عن زوجها. وكانت الممثلة مخطوبة لاحقًا لمات بيلامي، وأنجبت منه ابناً اسمه بينغهام هاون بيلامي. قام الزوجان في وقت لاحق بفسخ خطوبتهما، لكنهما استمرا في رعاية ابنهما.

قد يهمك التعرف على أعياد وتاريج ميلاد النجمات 

لماذا نحب كيت هدسون؟

تمارس الرعاية الذاتية

الممثلة تعرف كيف تعتني بنفسها؛ إنها تدرك التغييرات التي تمر بها ويمكنها إدارتها دون خوف لهذا فهي تعتني بجمالها وببشرتها بشكل خاص.

متواضعة

على الرغم من كونها نجمة كبيرة، إلا أن هدسون تعرف متى تتقبل أخطائها لتتعلم منها وتستخدمها كدروس لتصبح شخصاً أفضل.

تعرف كيف تجعل نفسها سعيدة

لقد كشفت كيت هدسون Kate Hudson عن سر سعادتها، فهو لا يقتصر على التمثيل. إنها تمارس التمارين الرياضية بانتظام للحفاظ على لياقتها وتدرك أن الرياضة تجعلها إيجابية ومتفائلة.

حقائق عن كيت هدسون

اسمها الأوسط هو غاري

حصلت على هذا الاسم لأن عم والدتها المفضل، الذي يُدعى غاري، توفي قبل ولادتها مباشرة – وكان الأسم الأوسط هو طريقة والدتها لتكريمه.

طالبة علوم

لديها هوس في متابعة علم الأعصاب، وهذا ما قالته ذات مرة إنه بسبب  تأثرها بالدتها.

غواصة معتمدة

اجتازت دورة تدريبية في الغوص لدورها في فيلم Fool’s Gold، وتحمل هدسون الشهادة في محفظتها دائماً .

تحب الرقص

بالنسبة للممثلة، يعتبر الرقص وسيلة للتخلص من التوتر، وفي بعض الأحيان، تحبس نفسها في غرفتها، وتشغل الموسيقى، وترقص.

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

66898