Search
Close this search box.

جديد ديور للرجل.. مستحضرات للعناية بالبشرة برائحة عطر Sauvage

مجموعة العناية بالبشرة للرجل

أطلقت ديور Dior ثلاثة منتجات خاصة للعناية ببشرة الرجل، وهو خط ثوري من المنتجات المستوحاة من عطر Dior الشهير Sauvage. فماذا عن هذه المجموعة الجديدة؟

صُنعت مجموعة العناية بالبشرة هذه خصيصاً للرجال، وهي من مكونات طبيعية مصنوعة من خلاصات الصبار المغذيّة، والتي تعتبر رمز القوة والحيوية في ظل قساوة الصحراء.

تستمد Sauvage Mencare إلهامها من قلب نبات الصبار، وهو نبات مشهور بقدرته على النمو في أقسى الظروف. تماماً كما يحتفظ الصبار بالرطوبة في الصحراء القاحلة، يعمل Sauvage Mencare على ترطيب وتغذية وحماية بشرة الرجال، مما يضمن له الحصول على بشرة نضرة، حيوية ومرونة في مواجهة التحديات اليومية. وتتضمن هذه المجموعة  Sauvage Mencare من ثلاث مستحضرات أساسية: المنظف، التونر، والمصل. تم تركيب هذه المنتجات باستخدام أكثر من 90% من المكونات الطبيعية، وهي تلبي الاحتياجات الفريدة لبشرة الرجال، حيث توفر الترطيب والتنقية ومحاربة علامات الشيخوخة، في حين أنها غير لزجة ومعطرة بشكل خفيف فقط برائحة Sauvage، الرائحة المميزة التي يعشقها كل رجل.

عن مجموعة ديور الجديدة للرجل

المنظف لتطهير البشرة

 

غسول الوجه من ديور
غسول الوجه من ديور

يتميز المنظف من ديور، المدعوم بمستخلصات الصبار، بتركيبة منقية مملوءة بالفحم الطبيعي ومستخلص الصبار المائي. يزيل هذا المنظف جميع الشوائب مع الحفاظ على ترطيب البشرة، ليتركها نظيفة ومشرقة ومنتعشة.

التونر لتنشيط البشرة

 

تونر الوجه من ديور
تونر الوجه من ديور

بفضل قوامه الهلامي الشفاف، يعمل التونر  من ديور على تضييق المسام، ويقلل من علامات التعب، ويمنح الرجل دفعة فورية من النضارة. غني بالمكونات النشطة من مستخلص ماء الصبار، فهو يهدئ حروق ماكينة الحلاقة وينشط البشرة للحصول على مظهر متجدد.

تعرف على مجموعة الكبسولة الرجالية من ديور

المصل لترطيب البشرة بعميق

 

سيروم الوجه من ديور
سيروم الوجه من ديور

يوفر المصل أو السيروم  بخلاصة زيت الصبار ترطيباً مكثفاً وفوائد مضادة للشيخوخة. تركيبته خفيفة الوزن تجعل البشرة تمتصه بسرعة، وتشكل حاجزاً وقائياً يحبس الرطوبة ويمنع الجفاف. مع الترطيب المستمر لمدة تصل إلى 100 ساعة بحسب ديور، يترك البشرة ناعمة ولينة وشبابية.

حديقة صبار خاصة  

إلى جانب إطلاق مجموعتها الجديدة للعناية بالبشرة، في لانزاروت، وسط المناظر الطبيعية البركانية لجزر الكناري، طورّت ديور أول حديقة مخصصة  للعناية ببشرة الرجال. بحيث، تتم زراعة الصبار فيها باستخدام ممارسات الزراعة المتجددة، مما يضمن الاستدامة والنقاء في كل مستخلص.

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
66805