Search
Close this search box.

نوال الزغبي بإطلالة جريئة عرضتها للإنتقاد.. فما هو السبب؟

نوال الزغبي

تعرضت النجمة نوال الزغبي للكثير من الإنتقادات اللاذعة مؤخراً، بعد مشاركتها صورة لها عبر موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام. دعينا نتعرف على سبب هذا الهجوم وعلى خلفية الصورة التي شاركتها مع جمهورها.

عن النجمة نوال الزغبي

نوال الزغبي مغنية لبنانية، لقبت بالنجمة الذهبية وتُعد واحدة من أشهر المغنيات اللبنانيات في العالم العربي حيث قدمت العديد من الألبومات الغنائية التي حققت مبيعات كثيرة، وحصلت على الكثير من الجوائز، وقامت بحملات دعائية لشركات عالمية كشركة بيبسي وموتورولا.

أزياء نوال الزغبي

عرفت النجمة نوال الزغبي بإطلالاتها الفخمة والأنيقة على مر السنين وهي واحدة من أيقونات الجمال التي ينتظرها الجميع لمتابعة أحدث أعمالها الفنية وإطلالاتها الراقية المختارة من أبرز دور المصممين العالميين. فهذه النجمة صاحبة الذوق الرفيع لطالما اختارت فساتينها بما يليق بنوع وتفاصيل المناسبة أو البرامج التلفزيونية.

وعن اسلوبها في اختيار فساتين السهرة أو الحفلات فهي غالباً ما تختار الفساتين الطويلة المكشوفة عن الأكتاف ذات الشق العالي، وأحياناً أخرى نجدها متألقة بفساتين مطرزة وذات أكمام طويلة لإطلالة فخمة تخلدها الذاكرة. ولا يخلو الأمر من أن تطل النجمة الذهبية بفساتين ضيقة وقصيرة بحسب نوع وطابع السهرة. إذاً ما هو السبب الحقيقي الذي عرضها للهجوم في إطلالتها الأخيرة؟

سبب الإنتقادات التي تعرضت لها نوال الزغبي

تعرضت نوال الزغبي للعديد من الإنتقادات التي طالتها بعد منشورها الأخير، بحيث أطلت بفستان طويل باللون الأبيض بقماش الساتان الناعم، مع قماش الدانتيل المخرم وقماش الشيفون المكشوف بشكل كبير عن الصدر والبطن، وعلى ما يبدو أن متابعينها لم يحبذوا هذه الفكرة، بعد تاريخ عريق عرفت به النجمة. وقال البعض أن هذه الإطلالة لا تناسب شكل جسمها ولا عمرها وأن الدانتيل المطرز عن الصدر كان مكشوفاً بشكل مبالغ فيه.

ووصلت الإنتقادات إلى موقع تيكتوك فتناول بعض خبراء الأزياء صورتها كمادة دسمة  لانتقادها بشكل لاذع بسبب نفس الموضوع. فما رأيكم بإطلالتها هذه، وهل هي حقاً مبالغ بها أم تشبه إطلالاتها بشكل عام.

للمزيد من إطلالات النجمة تابعي  أروع إطلالات نوال الزغبي بفساتين أنيقة باللون الأسود

فيما يلي أبرز إطلالات النجمة نوال الزغبي

 

 

 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

66711