Search
Close this search box.

إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز Fashion Trust 2024   

إطلالة Zooey Deschanel

تألقت نجمات الصف الأول في حفل توزيع جوائز فاشن تراست Fashion Trust 2024، الذي أقيم  في لوس أنجلوس. فكيف كانت إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في هذا الحدث؟

كيف تألقت النجمات على السجادة الحمراء؟

من جانبها، تألقت باليريني  Kelsea Ballerini بفستان مميز من زهير مراد، تميّز بمشد مزركش من قماش الدانتيل وقبة عالية من نفس نوع قماش الفستان مع ذيل انسدل خلها. واختارت لإطلالتها هذه أقراطاً دائرية.

أما سيلمى بلير Selma Blair فتألقت من خلال اعتمادها قصة فستان- البليزر . وزيّنت إطلالتها بقلادات كبيرة على شكل أصداف. أما الحقيبة فكانت بلون ذهبي.  

أما دافين جوي راندولف Da’Vine Joy Randolph فاختارت لإطلالة السجادة الحمراء فستاناً باللون الأسود اللامع والمطرز بالفضي على أشكال أزهار مختلفة الأحجام من  تصميم راهول ميشرا Rahul Mishra.

ظهرت أكوافينا Awkwafina بمعطف طويل من بيغي هارتانتو Peggy Hartanto باللونين الأبيض والأسود مع فستان من نفس اللون.

لفتت الأنظار زوي ديشانيل  Zooey Deschanel بفستانها الأحمر الطويل المتدلي مع ذيل رقيق. وقد زينّت إطلالتها بمجوهرات من Buccellati .

خطفت الأضواء بارس هيلتون Paris Hilton بإطلالة مثيرة للغاية، جاءت عبارة عن سترة مفككة من تصميم موغلر  Mugler.

تعرفي أيضاً على إطلالات النجمات على السجادة الحمراء خلال توزيع جوائز CMT Awards

تألقت ستورم ريد Storm Reid بمجموعة من قطعتين من قماش الساتان البيج الذي كان مناسباً مع سمرتها.

أما ليزا رينا Lisa Rinna فقد اختارت لإطلالة السجادة الحمراء فستاناً من تصميم فيكتور اند رولف  Viktor & Rolf الذي تميز برقبة عميقة وفيونكة عند الخصر وأكمام واسعة.

أطلت كيلي رولاند Kelly Rowland بفستان من هاريبسون ستديو  Harbison Studio الذي تميز بفتحة على الصدر وأكمام منتفخة وذيل طويل.

اتخذت هايدي كلوم  Heidi Klum اتجاه الدنيم فاختارت فستاناً طويلاً مع أزرار تركت نصفها مفتوحاً على شكل فتحة جانبية. الفستان من تصميم  سونيا كاراسكو Sonia Carrasco

أما جيننا ديوان Jenna Dewan فقد اختارت فستاناً حريرياً من اللون الأسود المزيّن بالريش ما برز حملها بوضوح.

ارتدت جانيل مونيه Janelle Monae  سترة وسروالاً واسعاً من سيرجيو هدسون Sergio Hudson ونسقت إطلالتها مع أحمر شفاه لامع ومجوهرات من REZA.

 

شاهدي إطلالات نجمات Fashion Trust 2024  في هذا الألبوم

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

66535

مجلة ليالينا