Search
Close this search box.

مكياج عيون جذّاب لعيد الفطر 2024 من عروض الأزياء العالمية

من عرض Zuhair murad

يحمل ربيع 2024 الكثير من اتجاهات الجمال المميّزة والجذابة، لهذا اخترنا لك أبرز صيحات مكياج العيون التي من الممكن أن تختاري منها لإطلالتك اليوم في عيد الفطر.

مكياج عيون معدني

تعتبر ظلال العيون المعدنية- اللامعة من أحدث صيحات المكياج المتوهجة هذا الصيف. على عكس ظلال العيون المعدنية حيث تكون البقع اللامعة هي ما يتلألأ في وجهك، فإن المكياج المستوحى من الكروم يتميز بلمعاناً مبللاً قليلاً مما يميزه. تذكرنا اللمسة النهائية اللامعة بنفس التوهج الندي الذي تحصلين عليه عند وضع طبقات من الأمصال فائقة الترطيب على بشرتك. يمكنك التألق به على طريقة عارضات Miss Sohee و Zuhair murad.

مكياج عيون غلوسي

يعد الصيف أحد أفضل الأوقات لتجربة اتجاهات الجمال الجديدة، ولم يشهد هذا العام نقصاً في الإطلالات المثيرة للاهتمام. بين تسريحات وعمليات تجميل الأظافر .. من الطبيعي أن يكون اتجاه المكياج التالي الذي سنشهده في جميع أنحاء وسائل التواصل الإجتماعي هو مكياج العيون الغلوسي.

استخدمي ملمع العيون إذا كان متوفراً لديك، أو استبدليه بملمّع الشفاه. قد لا يكون ملمع الشفاه هو الخيار الأفضل لأنه يميل إلى أن يكون أكثر لزجة، ولكن إذا كان ملمع الشفاه الخاص بك مناسباً وآمناً للاستخدام حول العينين، فننصحك باستخدامه. ابدئي من منتصف جفونك، ضعي كمية صغيرة باستخدام فرشاة أو بأطراف أصابعك ووزعيه بعناية. ويمكنك التألق به على طريقة عارضات Gaurav Gupta.

في هذا السياق قد يلفتك موضة المكياج اللامع

مكياج عيون أخضر معدني

ربما يكون اللون الوردي هو سيد موضة مكياج العيون،ولكن يبدو أن اللون الأخضر في الوقت الحالي له شعبية أكثر حول العالم، وقد زادت عمليات البحث عن “مكياج العيون الأخضر المعدني” بنسبة كبيرة بلغت 70 بالمائة في الأشهر الثلاثة الماضية. فسواء كانت اخترت قلم تحديد العيون باللون الأخضر أو فضلّت الظلال ذات اللون الطحلبية اللامعة باللون الأخضر فهناك درجات عديدة تناسب أذواق الجميع. ويمكنك التألق به على طريقة عارضات Elie Saab.

مكياج عيون ترابي

بدلاً من مظهر مكياج العيون الممزوج والمنحوتة بشكل فائق، فإن مكياج العيون الترابي الدخاني المجرد هو أكثر بساطة بكثير. إنه عبارة عن مزيج من اللون البني الدافئ على الجفن بأكمله، وهو شيء يمكنك القيام به بسهولة في ثلاث دقائق. حيث أن الأمر كله يتعلق باختيار  ظلال بنية فاتحة مقابل العين الدخانية الثقيلة والداكنة التقليدية، ولكن عندما يتعلق الأمر بالعين الدخانية المجردة، فكري في الظلال غير اللامعة مثالاَ على ذلك: إختاري اللون البني، وليس البرونزي اللامع. يمكنك التألق به على طريقة عارضات Fendi.

الأيلاينر الغرافيكي

يمكن القول إن كحل العيون الغرافيكي، الأيلاينر  هو أحد أكبر صيحات الجمال لهذا العام، فهو يلهمك عدداً لا يحصى من التصاميم التي يمكنك ابتكارها بمفردك. هذا الأسلوب يستخدم أشكالًا هندسية مذهلة وألواناً ملوّنة لجذب الانتباه إلى العين. إن الكحل الغرافيكي هو النقطة المحورية في المكياج، ويعتبر واحداً من أعلى أشكال تحديد الذات. وقد ظهر محدد العيون الغرافيكي في العديد من المظاهر على مر العقود، ويعود تاريخه إلى مصر القديمة. ويمكنك التألق به على طريقة عارضات Anaya، Ashi، و Ruzaini.

لمسات إضافي في العيد 

 

يمكنك إضافة بلورات الوجه

تعود هذه الموضة إلى الثمانينيات والتسعينيات! عاد اتجاه لصق البلورات على الوجه / الأذنين/ الأظافر لإضفاء البهجة على إطلالتك، وفقاً لخبراء الموضة. على الرغم من أنه أكثر فخامة قليلاً مع استخدام أحجار الراين. ظهرت على منصات عرض العروض العديد من الإطلالات المميّزة.

أهم نصيحة: إذا كنت ترغبين في تجربة ذلك، استخدمي منتجات مكياج خالية من الزيوت، ضعيها باستخدام غراء الرموش (ممتاز للأحجار الثقيلة أو الكبيرة) والملاقط، أو أطراف أصابعك. ويمكنك التألق به على طريقة عارضات Wun.

البلاش الزهري

شهدت موضة البلاش انتعاشاً كبيراً بعد فيلم باربي، ولكن ما نشهده اليوم أيضاً هو انتعاش في مكياج الثمانينيات والتسعينيات. يتمتع أحمر الخدود المشرق بتنوع مذهل عبر مجموعة متنوعة من الألوان التي تناسب البشرة من الفاتحة جدًا إلى العميقة جدًا. إنه اتجاه يمكن للجميع اعتماده. فهو يبرز لون البشرة ويمنحها الإشراق. كذلك يضفي المزيد من الأنوثة على إطلالة المرأة. ويمكنك التألق به على طريقة عارضات Yanina.

يمكنك اختيار موضة أحمر الخدود اللامع 

 

شاهدي ألبوم أدناه، الصور واختاري مكياج العيون الذي يناسبك 

 

 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

66515