Search
Close this search box.

تأثير كسوف الشمس على أبراج اليوم 8 أبريل 2024 في الحب والعمل والصحة

أبراج الأثنين 8 أبريل 2024

سيحدث كسوف الشمس في برج الحمل يوم 8 أبريل الساعة 2:21 ظهراً بتوقيت الولايات المتحدة، وهو أول كسوف كلي للشمس منذ عام 2017. سنشعر بطاقة برج الحمل في الهواء خلال الساعات السابقة واللاحقة. فما هو تأثير هذا الكسوف على توقعات الأبراج لهذا اليوم.

توقعات برج الحمل

مواليد برج الحمل من 21 مارس الى 19 أبريل

ينشط كسوف الشمس في برجك في البيت الفلكي الأول الخاص بالذات والبدايات الجديدة. يمكنك أن تتولى دوراً جديداً كمعلم أو مسؤول في مجالك، أو ربما تكشف للعالم عن جانب جديد من نفسك. هذا هو الوقت المناسب للتخلّص من الخجل أو المخاوف التي تجعلك مقيّداً.

على الصعيد الصحي: تجد تحسن في صحتك، ولكن إحزر من اتباع النصائح الصحيّة المجهولة المنتشرة على مواقع التواصل الإجتماعي.

على الصعيد المهني: حافظ اليوم على الإنجازات التي حققتها ولا تهدرها بسبب تسرعك في اتخاذ بعض القررات حتى تنجح وتتقدم. في حين أن فرص الإستثمارات المربحة قد تظهر أمامك، فمن الضروري تجنّب اتخاذ اي قرارات متهورة .

أما على الصعيد العاطفي: تحاول قدر الإمكان ممارسة سحرك على شريك حياتك وتنجح فى ذلك، لأنك تدرك مكامن ضعفه تجاهك.

توقعات برج الثور

مواليد برج الثورمن 20 أبريل الى 21 مايو

لا توجد طريقة لتجاهل الرسائل التي تصل إليك في ظل كسوف الشمس، حيث يحل في منزلك الثاني عشر من اللاوعي والشفاء. يذكرك هذا الكسوف بتحمل المسؤولية في أنماط حياتك التي تجنبت معالجتها في السابق. أما الخبر السار فسوف تقوم بتغييرات شاملة تشجعك على إنهاء الدورات وقطع العلاقات مع الأشخاص والمواقف التي لا تناسبك.

على الصعيد الصحي: قد تحتاج إلى استشارة طبيب مختص للنظر، بسبب الضغط المفرط الذي عانيته مؤخراً وعاد بنتائج سلبية على ضغط عينيك.

على الصعيد المهني: قد تحصل اليوم على الدعم الذي تحتاجه بشدة من شخص مؤثر، أثناء العمل، وربما ستحصل على ترقية.

أما على الصعيد العاطفي: حياتك العاطفية تسير بشكل جيد، حيث أنك تشعر بأنها في أوج مراحها.

توقعات برج الجوزاء

مواليد برج الجوزاء من 21 مايو – 20 يونيو

هناك لقاءات مصيرية في حياتك أيها الجوزاء، في ظل كسوف الشمس في برج الحمل، والذي ينتقل عبر منزلك الحادي عشر للأمور الإجتماعية. ستفرح بسماع أخبار عن شخص يرغب في التعاون معك لتحقيق أحلامك.

على الصعيد الصحي: صحتك جيدة، قد تجد نفسك مليئاً  بالأمل والطاقة الإيجابية.

على الصعيد المهني: إنه يوم التنظيم. اجمع كل الأجزاء المتناثرة من حياتك ورتبها بالترتيب الصحيح. يجب تطوير مهامك لجعل عملك أكثر كفاءة. سوف تمر الأيام التالية بسلاسة أكبر إذا أخذت الوقت الكافي للتنظيم.

اما على الصعيد العاطفي: أنت بحاجة لقضاء لحظات ممتعة مع شريك حياتك فحاول أن ترتب لنزهة أو سفر.

غالباً ما تكون التوقعات الفلكية مكملة لبعضها البعض لهذا ليس من الخطأ مراجعة توقعات يوم 7  أبريل 2024

توقعات برج السرطان

مواليد برج السرطان من 21 يونيو – 22 يوليو

أنت على استعداد لتظهر قيمتك للعالم أيها السرطان. يصل كسوف الشمس إلى المنزل العاشر من الشهرة والإنجازات والمسيرة المهنية. قد تتلقى جائزة أو ترقية أو ربما تتولى دوراً مهماً في حياتك.

على الصعيد الصحي: حافظ على تناول السوائل بكميات كبيرة، ومارس التمارين الرياضية خلال الفترات المقبلة.

على الصعيد المهني: العديد من الإجتماعات و اللقاءات التى تشغلك اليوم كن مستعداً لها. لا تتردد في تقديم المساعدة لزملاء العمل من أجل مصلحة العمل العامة.

أما على الصعيد العاطفي: شريكك يقف الى جانبك ويساندك. لذلك يجب أن تحافظ على إطار الثقة في علاقتك مع من تحب.

توقعات برج الأسد

مواليد برج الأسد من 23 يوليو – 22 أغسطس

المحادثات الشافية موجودة في توقعات الكسوف الخاصة بك، أثناء تحركها عبر منزلك التاسع للتوسع والمنظور والتعليم والسفر. يمكن أن تؤدي المشاركة بشكل علني وحساس إلى تحقيق أهدافك.

على الصعيد الصحي: من الضروري الإهتمام بالنظام الغذائي الصحي، وشرب المزيد من الماء، مع استشارة الطبيب في تناول المكملات الغذائية والفيتامينات. 

على الصعيد المهني: يمكنك توقع مهام إضافية ستوفر لك فرصاً للنمو في حياتك المهنية، سوف تتطلب منك بعض المهام قضاء بعض الوقت في مكتب العمل وستحصل أيضاً على التقدير الكافي من المدراء للأداء المتميز.

أما على الصعيد العاطفي: حاول أن تتخلّص من أي توتر كي لا تتأثر العلاقة بينك وبين شريكك وحافظ على تبادل الهدايا كل فترة.

توقعات برج العذراء

مواليد برج العذراء من 23 أغسطس – 22 سبتمبر

ينتقل كسوف الشمس في برج الحمل عبر منزلك الثامن الذي يتميز بالموارد المشتركة والنفسية. يمثل هذا لحظة قوية لمواجهة بعض مخاوفك وتركها في الماضي. أنت أكثر قدرة على فهم ألمك وحزنك وخجلك. هذا الكسوف سيمنحك فرصة عمل جديدة تغير وضعك المالي.

على الصعيد الصحي: أنت اليوم بحاجة إلى تناول الكثير من السوائل التى تخلص جسمك من السموم الموجودة، وتجنبك من الكثير من الأمراض.

على الصعيد المهني: تستفيد اليوم من المعارف والعلاقات الشخصية فى مجال العمل، وتحتاج إلى إجراء العديد من الإتصالات التى تساعدك على تجاوز بعض الأزمات التى تواجهك فى العمل.

أما على الصعيد العاطفي: عليك بذل المزيد من الجهد من أجل تعميق العلاقة، فربما تكون أحوالك معه غير مستقرة ولكنك قادر على استعادة الإستقرار مرة أخرى.

توقعات برج الميزان

مواليد برج الميزان من 23 سبتمبر- 22 أکتوبر

بينما يتحرك كسوف الشمس عبر منزلك السابع من الشراكات الفردية. قد تكون هذه بداية فرص جديدة لتطوير الذات.

على الصعيد الصحي: يعد التوازن الكلمة الرئيسية لهذا اليوم، قد تجد نفسك متحفزاً أكثر من المعتاد للحفاظ على نمط حياة صحى. 

على الصعيد المهني: ستثبت اليوم قدرتك على التوازن في العمل وتقديم الحلول الإبداعية، لذا توقع التقدير من رؤسائك أو فرصة لقيادة مشروع يثير اهتمامك بشدة.

أما على الصعيد العاطفي: إنه يوم مثالي للتعبير عن مشاعرك ورغباتك بشكل صريح أكثر فى الفترات الحالية.

توقعات برج العقرب

مواليد برج العقرب من  23 اكتوبر – 21 نوفمبر

سيحل الكسوف في منزلك السادس من العادات والروتين والمسؤوليات. ربما تقوم بتجديد روتينك اليومي بشكل كبير، أو ربما يمر جدول عملك ومسؤولياتك بتغيير. هناك أيضاً لحظة مصيرية للتفكير في أنماطك والتعرف على العادات التي أنت على استعداد للتخلص منها.

على الصعيد الصحي: تتمتع بصحة جيدة خالية من المشاكل .

على الصعيد المهني: بالرغم من تعدد المهام حولك، يمكنك التغلب على هذه المشكلة من خلال التفاني والالتزام، لذا حافظ على أن تقدم أفكاراً مبتكرة بشكل دائم، كونك شخصاً مميزاً.

توقعات برج القوس

مواليد برج القوس من 22 نوفمبر- 21 ديسمبر

كسوف الشمس ينشّط بيتك الخامس من المتعة والإبداع والرومانسية والحظ. قد تكون متحمساً لمعرفة إلى أين ستتجه. هناك احتمالية أن تقدّم شيئاً جديداً، ربما كتاباً أو مشروعاً. يغمرك كسوف الشمس هذا بحماس للحياة ويذكرك بالعودة إلى اللحظة الجميلة وممارسة الامتنان لما لديك.

على الصعيد الصحي: حافظ على نشاطك البدني واستمر في ممارسة التمارين الرياضية.

على الصعيد المهني: قد تواجه بعض التحديات في العمل اليوم، لكن لا تدعها تثنيك عن تحقيق أهدافك. استخدم قدراتك القيادية والإبداعية للتغلب على الصعوبات وتحقيق التقدم المطلوب. 

أما على الصعيد العاطفي: قد تشعر ببعض التوتر في العلاقة العاطفية اليوم. حاول التواصل مع الشريك وفهم مشاعره، وكن مستعداً للتسامح والتفاهم لبناء علاقة قوية.

أما على الصعيد العاطفي: حبك الشديد لشريك حياتك وحرصك على التقرب منه يزيد حياتك حماساً. 

توقعات برج الجدي

مواليد برج الجدي من 22 ديسمبر- 19 يناير

سيحل كسوف الشمس في برج الحمل في منزلك الرابع الذي يعنى بالمنزل والعائلة والماضي. في حين أن المشاعر المكبوتة قد تظهر على السطح، إلا أنك أيضاً تتمتع بمقدرة عالية على تجاوزها.

على الصعيد الصحي: احصل على قسط كافٍ من النوم ولا تفرط فى تناول العشاء، حتى تستطيع الحصول على نوم هادئ.

على الصعيد المهني: يبدو أن حياتك العملية متوازنة، سيتم التعرف جيداً على  مهاراتك الإبداعية وستحصل على العديد من الفرص الجيدة. مع هذا، قد تكون هناك بعض الظروف غير المتوقعة التي قد تسبب لك خسارة، فانتبه .

أما على الصعيد العاطفي: اعمل على تحسين علاقتك بشريك حياتك، ولا تتجاهله أو تهمله حتى لا تفسد علاقتكما.

توقعات برج الدلو

مواليد برج الدلو من 20 يناير – 18 فبراير

ينتقل كسوف الشمس عبر منزلك الثالث للتواصل والتعليم والسفر.  كذلك هناك فرصة لتغيير الطريقة التي تتحدث بها مع نفسك وإعادة صياغة عقليتك للأفضل.

على الصعيد الصحي: حاول أن تضيف بعض التغيير إلى روتينك، والإلتزام بنظام خاص بلياقتك البدنية. 

على الصعيد المهني: في الآونة الأخيرة، تجاوزت نفقاتك دخلك، ولكن من اليوم قد تشهد تغييراً مميزاً ومرحباً به. يبدو أن الحظ يبتسم لك أخيراً حيث تتضاءل نفقاتك ويظهر دخلك علامات تحسن.

أما على الصعيد العاطفي: ستقابل شخصاً اليوم يساعدك على فهم المعنى الحقيقي للحب، وسيمكنك من التمييز بين الحب الزائف والحقيقى.

توقعات برج الحوت

مواليد برج الحوت من 19 فبراير– 20 مارس

سينشط كسوف الشمس منزلك الثاني من الموارد والثقة بالنفس. يمكنك التفاوض على زيادة في الراتب، أو الحصول على ترقية، أو الإستماع إلى زميل قديم حول دور مفتوح في شركة جديدة. يمكنك أيضاً القيام بمشروع في العمل يكسبك المزيد من التقدير داخل شركتك ويساعد على تعزيز ثقتك في مواهبك الخاصة.

على الصعيد الصحي: احرص على شرب الماء حتى تشعر بالحيوية والنشاط، وانتبه من الإفراط في ممارسة التمارين الرياضية حتى لا تعود عليك بنتائج سلبية.

على الصعيد المهني: حاول تنظيم عملك هذه الفترة كي تحقّق أهدافك والحد من الدخول في المشاكل.

أما على الصعيد العاطفي: أنت بحاجة  للتخلص من التفكير السلبي تجاه المواقف الخاصة بشريك حياتك، وحاول أن تمنحه مساحة أكبر في إطار الإحترام والحب.

تساعدكم هذه التوقعات على ربط التفاصيل والتأني بأخذ القرارت الحاسمة

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

66368

مجلة ليالينا

الأفضل أصبح مجانًا لأجلك!

نقدم لكِ مجانًا وصول غير محدود لكل ما يقدمه ليالينا بريفه  من محتوى مميز وحصري! كل ما عليكِ فعله هو إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.