Search
Close this search box.

ميغان ماركل تؤجّل إطلاق علامتها التجارية والسبب كيت ميدلتون! 

ميغان ماركل Megan Markle

كان من المفترض أن تطلق دوقة ساسكس ميغان ماركل Megan Markle  متجرها الإلكتروني في وقت قريب، إلاّ أن خبير العلاقات العامة لدى ميغان ماركل حذرها بشأن هذه الخطوة، والسبب كيت ميدلتون. فماذا عن هذه العلامة وما علاقة أميرة ويلز بهذا الموضوع؟

تفاصيل العلامة التجارية لـ ميغان ماركل

افتتحت دوقة ساسكس ميغان ماركل  Megan Markle منذ فترة حساباً على إنستغرام لعلامتها التجارية الجديدة في مقرها في مونتيسيتو بولاية كاليفورنيا، تحت اسم American Riviera Orchard والتي تعنى باسلوب حياة صحي. وعلى الرغم من أنها لم تكشف تفاصيل مشروعها بعد على الحساب الخاص بهذه الماركة، إلاً أنه تبيين بأن الدوقة ستعرض ديكورات للمنازل والمطبخ بما في ذلك الأواني وأدوات المائدة والمفارش والمناديل والأطعمة الغذائية الصحية من بينها المربى، زبدة الجوز، والمعلبات، ومنتجات الألبان وغيرها…

كذلك من المعقول جداً أن يزودك متجر  American Riviera Orchard بكل ما تحتاجينه في روتينك اليومي بما في ذلك حيواناتك الأليفة، حيث ستقدّم منتجات وإكسسوارات للحيوانات، وستزيد متعتك بتزيين منزلك بالأضواء الخياليّة وتزيين حديقتك بالنباتات والأزهار. وستحفّزك أيضاً على العودة لكتابة الذكريات على بطاقات مميّزة.

نظراً لاسم  العلامة التجارية، فإن American Riviera هو اللقب الذي يتميز به ساحل كاليفورنيا حيث تقيم ميغان، وسط مناظر خلابة من البساتين إلى المناظر الطبيعية الخلابة التي تزهر بالفواكه.

وعن علاقة أميرة ويلز بالموضوع

حذّر خبير العلاقات العامة لدى ميغان ماركل بشأن إطلاق علامتها التجارية هذا العام بعد تشخيص إصابة الأميرة كيت ميدلتون Kate Middleton  بالسرطان. وحثها على أن تكون “حساسة” لتوقيت إطلاق علامتها التجارية بعد تشخيص وضعها.  يمكنك متابعة التفاصيل على هذا الرابط : أميرة ويلز تعلن إصابتها بالسرطان

ونظراً لعلاجات السرطان المستمرة التي تخضع لها كيت ميدلتون، سيكون من الحكمة أن تراعي ميغان التوقيت لإطلاق علامتها التجارية، مع الأخذ بعين الإعتبار الدعم العام لكيت في جميع أنحاء العالم.

واقترح أخصائي العلاقات العامة أنه سيكون من الأفضل للدوقة “العمل بهدوء على علامتها التجارية خلف الكواليس” في الوقت الحالي حتى يتلقى الجمهور بعض الأخبار الإيجابية عن الملك تشارلز – الذي يخضع أيضاً لعلاج السرطان – والأميرة كيت.

هل تعمل Meghan Markle على خط مكياج خاص بها؟

 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

66320