إكسسوار البروش: تصاميم Casual Chic لإطلالاتك الراقية

لم تعد الأكسسوارات مجرّد لمسة تضيفينها على إطلالتك، بل أصبحت بنفس أهمية الملابس التي تختارينها لأنّها هي التي تحدث الفرق الأكبر في اللوك. وفي هذا الإطار، لفتنا أكسسوار البروش المميّز الذي لا تبطل موضته والذي سينقل إطلالتك إلى مستوى آخر.

يُعتبر البروش إضافة ذكية وفخمة إلى أي إطلالة، فقد ارتبط بقوّة بأسلوب السيدات الكلاسيكيات والأنيقات وبالحفلات والمناسبات الرسمية، فلطالما كان دلالةً على فخامة اللوك.

وفي حين لا يزال يحتفظ بطابعه الراقي، عمدت الدور العالمية إلى إطلاق تصاميم بروش تحمل نفحة Casual وأسلوب مرح بعض الشيء، فمن قال أنّه على البروش أن يقترن دائماً بالإطلالات الرسمية؟

برهنت الدور العريقة، من خلال موديلات بروش ممتعددة وجديدة أنّه أصبح بإمكانك إقرانه مع الجاكيت الدنيم أو مع قميص كاجوال وسيبقى اللوك Casual Chic ولكن مع لمسة أنثوية. بات هذا الأكسسوار يلائم إطلالاتكِ النهارية وتلك المسائية أيضاً.

يمكنكِ إضافة التصاميم ذات التفاصيل المرحة مثل البروش الملوّن لدى Miu Miu أو ذلك بأحرف J’Adiore الأيقونية من Dior أو تلك التي تشبه الـCoins  المعدنية من Versace إلى إطلالاتك الـCasual  والمغامرة.

أمّا إن كنتِ ستعتمدين لوكاً كلاسيكياً ورسمياً، فاختاري البروش الفضيّ أو ذلك الذهبي مثل تصاميم كلّ من Fendi أو Dolce & Gabbana أو Saint Laurent.

اخترنا لكِ تصميماً مميّزاً وخاصاً للغاية من دار Chanel الفرنسية إن كان لوكك ذي طابع مينيمالي وهادئ وتريدين أن يكون مفعماً بالأنوثة.

شاهدي تصاميم البروش الأكثر رواجاً وحداثةً.

Red Logo-plaque Pin Brooch – Miu Miu
J’Adior Brooch Antique Golf Finish – Dior
Medusa Coin Brooch – Versace
Metallic Twisted-loop brooch – Bottega Veneta
Crystal DG logo Brooch – Dolce and Gabbana
Horizontal Logo Brooch – Fendi
Pearl-white and Crystal Brooch – Chanel
Metallic Anagram Multi-tone Brooch – Loewe
Crystal Embellished Brooch =- Tory Burch
Valentino Garavani Gold-tone Brooch – Valentino
Gold Opium Monogram Brooch – Saint Laurent

أحدث المقالات

النجمات العالميات يخطفن الأنظار بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR 2022

تألقت النجمات العالميات بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR الذي أقيم على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2022. فخطفن الأنظار بصيحات جمالية أتت في غاية

المزيد »

الجرأة والتميّز عنوان إطلالات النجمات الجمالية في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

سيطرت أجمل صيحات رسمات المكياج القوي والجذاب وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر بشكل بارز على السجادة الحمراء في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي

المزيد »

اخترنا لكم