Search
Close this search box.

Swarovski تكشف عن حملة فينوس لربيع وصيف 2024

مجموعة 2024 Swarovski

أطلقت سواروفسكي Swarovski مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2024، تحت إشراف المديرة الإبداعية جيوفانا إنجلبرت. وجاءت الحملة بلسمات فاخرة، مستوحاة من فينوس، التي تمثل الحب والجمال.

فينوس ملهمة العصر 

 

جديد Swarovski 2024
جديد Swarovski 2024

تضم هذه الحملة، التي صورها ستيفن ميزل Steven Meisel ونسقها جويدو بالاو ودام بات ماكغراث Palau and Dame Pat McGrath، عارضات أزياء بارزات منهن إيرينا شايك Irina Shayk، وفيي فاي صن Fei Fei Sun ، وإيمان همام Imaan Hammam، وكارلي كلوس Karlie Kloss… يجسد كل نموذج روح التعبير عن الذات لفينوس باعتبارها ملهمة معاصرة، مزينة بمجوهرات من مجموعة ربيع وصيف 2024، مستوحاة من أعماق البحر. يمثل كل نموذج جوانب مختلفة من الأنوثة العصرية، ويرمز إلى القوة والتمكين والإبداع والأناقة بطرق جريئة وأنيقة.
استخدمت دار الكريستال مجموعة متنوعة من تقنيات المجوهرات الراقية، حيث استخدمت البلورات واللؤلؤ الجذاب للضوء لالتقاط حركة البحر وزخارفه، والتي تم التعبير عنها من خلال الأشكال السائلة والألوان النابضة بالحياة.

Swarovski تطلق مشروع تأجير حصرياً في الإمارات العربية المتحدة

تعرض المجموعة حرفية سواروفسكي Swarovski ،حيث تستخدم الكريستال واللؤلؤ لالتقاط جوهر البحر من خلال الأشكال السائلة والألوان النابضة بالحياة. إنه يستكشف طرقاً جديدة للتعبير، ويطور لغة إنجلبرت الفاخرة للبيت الكريستالي الذي يبلغ عمره 129 عاماً.

ما رأيك بهذه المجموعة المميّزة؟ 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

66192

مجلة ليالينا