Search
Close this search box.

Selena Gomez بإطلالة باريسية لافتة في نيويورك

سيلينا غوميز في نيويورك

حضرت سيلينا غوميز Selena Gomez العرض الأول للفيلم الوثائقي الجديد Only Murders in the Building للمخرج ستيف مارتن، الذي يروي القصة الكاملة لمهنة مارتن بعنوان Steve وهو فيلم وثائقي من جزئين في مدينة نيويورك.

فبدت النجمة سيلينا غوميز البالغة من العمر 31 عاماً – والتي من المقرر أن تعيد تمثيل دورها في سلسلة Wizards of Waverly Place التكميلية – وكأنها أيوقنة جمالية في فستانها الأسود الأنيق بحيث سرقت الأنظار بإطلالتها التي نقلتها إلى مستوى جديد من الأناقة الباريسية.

تفاصيل إطلالة سيلينا غوميز

تألقت غوميز بفستان أسود ضيق متوسط الطول وأكمام طويلة وياقة مكشوفة من الكتفين مزينة بشرائط الساتان المتطابقة من أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta، وقد ارتقت سيلينا غوميز بإطلالتها هذه، من الفتاة المدللة إلى امرأة ناضجة. فهي حافظت على لوحة الألوان الأحادية في اختيارها للون الأسود، من الفستان حتى الإكسسوارات التي تضمنت الجوارب السوداء الشفافة، والحذاء الأسود اللامع مع حزام لف الكاحل من كريستيان لوبوتان  Christian Louboutin، وحقيبة يد مخملية سوداء مزينة بأجزاء ذهبية.

يمكنك الإطلاع على قصة الشعر الشعر التي اعتمدتها غوميز  في مطلع العام

أما الأقراط فكانت مرصعة بالألماس على شكل زهرة من باسكال بروني Pasquale Bruni وخواتم متناسقة من فيجليا دي فيوري Figlia Dei Fiori والتي  كان لها دوراً مميزاً في إضافة اللمسات النهائية على ملابسها.

وبالنسبة إلى تسريحتها، فقد عادت سيلينا غوميز إلى لون شعرها البني الداكن مرة أخرى وسرحته على طريقة الكعكة الأنيقة بشكل منخفض ومتدلي مع فرق جانبي، ولمزيد من الرقي اختارت مكياج العيون الدخاني الناعم مع  أحمر الشفاه الوردي.

أما بالنسبة لأظافرها وعلى الرغم من أن غوميز شوهدت مؤخراً وهي ترتدي طلاء أظافر باللون الأصفر الناعم، إلا أن أظافرها بدت خالية من الطلاء في صورها في مدينة نيويورك، وتركتها عارية لإضفاء لمسة جديدة على المظهر الأنيق.

أما عن ما بعد الفيلم، فقد علقت النجمة عبر Instagram Story “يؤلمني أن أعرف بأن هناك بعض الأشخاص الذين لا يعرفون حقاً عن حياة ستيف”. “إنه حقاً أيقونة ولم يستسلم أبداً. وأضافت صديقي العزيز، أنت غير عادي.

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

66077