Search
Close this search box.

Tiffany & CO. تحتفل بشهر رمضان بفيلم قصير بطولة نانسي عجرم

احتفالات Tiffany & CO. بشهر رمضان 2024 تتضمن مشروعاً خاصاً مع نانسي عجرم.

تقديراً للمحبة والوحدة التي شعرت بها العائلات خلال شهر رمضان، أطلقت دار المجوهرات الشهيرة، بالتعاون مع سفيرة الدار نانسي عجرم، فيلماً قصيراً جديداً. يعد هذا الفيلم الاحتفالي، الذي يحمل عنوان “بالحب، نطير”، بمثابة احتفال بقوة الحب، وكيف يساعد الحب وحده في تمكين الأفراد وتشجيعهم ودعمهم.

بأسلوب Tiffany & CO. الحقيقي، نرى في الفيلم الرمضاني نانسي عجرم ترتدي سلسلة من قطع المجوهرات الآسرة وهي أقراط Flame المصنوعة من البلاتين والذهب الأصفر المرصعة بالألماس، وسوار Stitches  المصنوع من البلاتين والذهب الأصفر المرصع بالألماس، وسوار Sixteen الأيقوني، خاتم حجر من البلاتين والذهب الأصفر مرصع بالألماس. ومع ذلك، هناك إبداع واحد يستحق الذكر بشكل خاص وهو تصميم Bird on a Rock الرمزي لدار المجوهرات. ابتكر Jean Schlumberger لأول مرة على شكل بروش لصالح شركة Tiffany & Co. في عام 1965، وهو شكل يحمل معنى خاصًا، ويعمل بمثابة استعارة للاستقرار الذي توفره الأسرة، ورمزًا للتفاؤل والفرح. وفي الفيديو الرمضاني، ارتدت عجرم نسخة قلادة من التصميم المصنوع من الذهب عيار 18 قيراط والمزود بماسة على شكل وسادة بوزن 20.2 قيراط. ولمطابقة القلادة، ترتدي أيضًا خاتم Bird on a Rock  المرصع بألماس أصفر كثيف وألماس أبيض، يزيد وزن كل منهما عن أربعة قيراط.

في الفيديو الرمضاني لـ Tiffany & Co.، يشارك صوت نانسي عجرم، مصحوبًا بأصوات أجنحة الطيور الهادئة وكتابة القانون، رسالة قوية.

كامتداد للفيلم، تظهر الصور الجديدة لعجرم وهي تبث روحها الرمضانية وهي تبتسم للكاميرا مع ضربات فرشاة الخط الغنية بحبر Tiffany Blue®. تم تصميم الخط من قبل الفنانة متعددة التخصصات كارلا سالم، وهو يوضح اسم الفيديو “مع الحب، نطير”، لإنشاء صور ملهمة بشكل واضح.

 

النجمة اللبنانية نانسي عجرم أول إمرأة من الشرق الأوسط تختارها .Tiffany & Co سفيرةً جديدة لمجوهراتها الفاخرة

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

66063