Search
Close this search box.

 الفنانة رحمة رياض وزوجها ألكسندر علوم يستقبلان طفلتهما الأولى

استقبلت الفنانة العراقية رحمة رياض وزوجها الفنان ألكسندر علوم مولودتهما الأولى التي اسمياها “عالية”.

ونشرت رياض عبر حسابها الرسمي في “إنستغرام” صورة لها تمسك بيد رضيعتها، وأرفقتها بتعليق: “الحمد لله الذي وهبنا بفضله فرحتنا الأولى عالية”. وأضافت: “اللَّهمَّ أنْبتَهَا نباتًا حسنًا واجْعلْهَا قُرَّة عَيَّن لَنَا”.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع المنشور، وتمنّى لرياض ومولدتها “الصحة والسلامة”. كما تقّدم العديد من النجوم بالمباركة لرحمة رياض، أبرزهم سيرين عبد النور، لجين عمران، سينتيا صمؤيل، دانييلا رحمة، بلقيس فتحي، نيكولا جبران، فرح الهادي، وغيرهم. فانهالت التعليقات والمباركات على البوست بقدوم الطفلة الضغيرة حيث كتبت دانييلا رحمة بما معناه : لا أستطيع تخطي كم هي ظريفة، ليباركها الله وإنني سعيدة لكما. وعلَّقت شكران مرتجى : بعزكم وتضلها عالية ، أما ساشا دحدوح فقالت: ألف الف مبروك وتتربى بعزكم، الحمدلله ع سلامتك.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجّت بمعلومات مجهولة المصدر مفادها أن رياض قد نُقلت إلى المستشفى في الولايات المتحدة الأميركيّة لولادة طفلها الأول.

 بالمقابل، خرج علوم عن صمته ونفى الشائعة الّتي تطال زوجته ، مؤكداً أنهما كانا يتواجدان راهناً في تركيا.

كذلك بارك نجوم العراق يباركون لإلكسندر علوم و رحمة رياض، فباركت نور مازن بقدوم الطفلة عالية وكتبت: ياروحي الف مبروك تتربى بعزكم والله يجعلها من الذريه الصالحه، فيما كتب علي محمود: الحمدلله على السلامة واحلى بنوتة تجي برمضان وقبل الفطور، نورت عالية ربي يحفظها الكم يارب و يجعلها قره عين الكم يارب”.

وكانت رحمة رياض قد مرت بتجربة صعبة في بداية العام الماضي 2023، حيث فقدت حملها الأول بعد تعرضها لوعكة صحية. وقد أطمأنت رحمة جمهورها عبر تغريدة على تويتر، حيث أكدت أنها تتعافى بفضل دعمهم وتمنياتهم بالشفاء.

أفخم المجوهرات التي نسّقتها رحمة رياض خلال عام 2021

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

66035