Search
Close this search box.

أفضل اطلالات ليلى مراد الجمالية

تعتبر ليلى مراد، مبدعة أسلوب الحياة ورائدة الأعمال المقيمة في دبي، تجسيدًا للجمال الطبيعي والسحر السهل. مع ملايين المتابعين على كل من Instagram وYouTube، فهي محبوبة لمحتواها الممتع والمرح والمترابط.

إطلالات جمالية تجريبية ،وهي تلهمنا من خلال دروسها التعليمية في مجال المكياج وتحولاتها التجميلية المبهجة. من السحر الطبيعي إلى الإطلالات الملونة، إليك أفضل اطلالات ليلى مراد الجمالية.

جمال ناعم

في حفل زفافها على زوجها عدلي عام 2022، جسدت ليلى الأناقة الخالدة بمكياج ناعم وطبيعي. كانت بشرتها البرونزية ندية وخالية من العيوب، في حين أضافت عينها الدخانية الدقيقة والشفة ذات اللون الوردي لمسة من السحر ليومها الكبير. ابتسامتها الحقيقية، بالطبع، هي المكان الذي يتألق فيه جمالها حقًا، حيث يتوهج المبدع من الداخل إلى الخارج

عالم باربي

مع ظهور هوس باربي العام الماضي، واكبت ليلى على هذا الاتجاه من خلال تغيير مكياجها باللون الوردي. في Instagram Reel، شاركت عاشقة الجمال المظهر المرح الذي تميز بالكحل المجنح وظلال العيون الوردية والشفاه اللامعة.

لهجات مبهجة

مستوحاة من المسلسل الناجح، Euphoria، قامت ليلى بتقليد إطلالات المكياج التي انتشرت في العرض. اشتهرت ليلى باستخدامها للجليتر، وأحجار الوجه، وكحل العيون الجرافيكي النيون، وقد لفت مظهر جمال ليلى الانتباه ببشرتها المتقزحة، وظلالها اللامعة وأحجار وجهها الجريئة. حتى أنها كانت لديها أظافر متطابقة وموقف مستوحى من النشوة.

وصلة فرنسية

في باريس لحضور أسبوع الموضة في وقت سابق من هذا الشهر، قامت ليلى بتوجيه Big Parisian Chic Energy بمكياج متطور وشفة حمراء جذابة. أثناء احتساء القهوة والاستمتاع بالكرواسون، تأكدت من أن شفتيها القرمزية كانت نجمة العرض.

لحظات متحركة

لحظة أزياء تجريبية أخرى، تلاعبت ليلى بأحجار الوجه مرة أخرى لإطلالة المكياج الجريئة التي اعتمدتها في حفل موسيقي في الرياض.

تجعد ملون

أثناء اللعب بظلال العيون، إختارت ليلى إلى اتجاه التجاعيد المقطوعة مع لمسات من الظل البرتقالي والوردي على جفنيها. وزينت المظهر الوردي بقلوب حمراء وبيضاء.

علاجات شفاه مملوءة بالـ peptide للحصول على شفاه مممتلئة

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

65932