Search
Close this search box.

Brunello Cucinelli: إبداعات جديدة بالتعاون مع مجموعة EssilorLuxottica

يُسرّ Brunello Cucinelli ومجموعة EssilorLuxottica الإعلان عن طرح مجموعة جديدة من النظّارات، في إطار الشراكة التي وقّعتها الشركتان في نوفمبر 2022، ومدّتها عشر سنوات. وكان قد سبق هذه الشراكة عام 2021 طرح أوّل مجموعة نظّارات حصرية من تصميم “برونيلو كوتشينيلي” و Oliver Peoples، إحدى العلامات التجارية الحصرية التابعة لمجموعة EssilorLuxottica الفرنسية-الإيطالية.

أثمر عن التعاون بين الشركتَين طوال سنة 2023 أوّل مجموعة نظّارات راقية تحمل توقيع Brunello Cucinelli، ستُطرح في الأسواق حول العالم لدى متاجر Brunello Cucinelli المستقلّة، بالإضافة إلى أهمّ متاجر النظّارات. ويأتي هذا التعاون ليؤكّد على التفاهم والتلاقي بين الشركتَين، انطلاقًا من الاحترام والمودّة المتبادلتَين بين Brunello Cucinelli و”ليوناردو ديل فيكيو”. فيجمع بين السيّدَين صداقة طيّبة، تطوّرت إثر انكبابهما على الأبحاث والتطوير بتناغم تامّ.

تحرص العلامتان بموجب هذه الاتفاقية على تعزيز ثقافة المجال كنقطة التقاء بين الذوق الرفيع والحرفية اليدوية الإيطالية الراقية. ومن هنا تعاونتا مع أمهر الأخصائيّين في مجال البصريات ومع سلسلة من المتاجر المتخصّصة التي ستتولّى توزيع هذه المنتجات بصورة تُمثّل جودة الصناعة الإيطالية.

10  نظارات شمسية مصممة لتناسب الوجه المستدير

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

65866