Search
Close this search box.

Cameron Diaz تعلن ولادة ابنها الأول

أصبحت Cameron Diaz أمًا للمرة الثانية. رحبت الممثلة البالغة من العمر 51 عامًا بصبي من زوجها Benji Madden ( 45 عامًا)، الذي أنجبت منه ابنتها راديكس البالغة من العمر أربع سنوات.

أعلن الزوجان، اللذان تزوجا في يناير 2015، عن ولادة ابنهما عبر منشور مشترك على إنستغرام في 22 مارس. “إنه رائع وكلنا سعداء بوجوده هنا؟ من أجل سلامة وخصوصية الأطفال، لن ننشر أي صور لكنه لطيف حقًا، نحن نشعر بالسعادة والامتنان”.

يتمتع الزوجان بخصوصية كبيرة عندما يتعلق الأمر بعائلتهما. لكن في عام 2020، تحدثت الممثلة عن جمال الأمومة خلال إحدى حلقات برنامج The Tonight Show بطولة جيمي فالون، حيث وصفت ابنتها بأنها “أفضل شيء حدث لي ولبينج على الإطلاق”. وأضافت مدى سرعة نمو ابنتها، قائلة: “”حرفيًا كل يوم، هناك قفزات كبيرة … وهي ليست نفس الطفلة التي كانت عليها بالأمس”.

في الآونة الأخيرة، تحدثت الممثلة كيف غيّرت أمومتها نظرتها للشيخوخة، وذلك خلال مقابلة مع Gwyneth Paltrow في بودكاست GOOP.

وقالت Cameron ” أصبح الأمر مفتوحًا تمامًا، وأنا متحمسة. لا يزال أمامي 50 أو 60 عامًا أريد أن أعيش حتى عمر 110 أعوام”.

اتخذت Cameron خطوة إلى الوراء من التمثيل خلال السنوات القليلة الماضية للتركيز على تربية ابنتها، ولكن يمكننا أن نتوقع رؤيتها مقابل جيمي فوكس في فيلم Netflix القادم، والذي يحمل اسمًا مناسبًا Back In Action.

Cameron Diaz تعود إلى التمثيل بفيلم “Back in Action” مع Jamie Foxx من إنتاج نتفليكس

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج السبت 18 مايو 2024

حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم السبت 18 مايو 2024.. أموال ومكاسب لهذه الأبراج!

أخبار جديدة للأبراج الـ 12 على الصعيد الصحي، المهني، العاطفي والمالي. أخبار سارة ومفاجآت.. وأحياناً تحديات وتحذيرات. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليوم ياترى؟ توقعات

المزيد>>
65735