Search
Close this search box.

أفضل وجبات الإفطار في الرياض يمكنك تجربتها في رمضان 2024

رمضان في الرياض تجربة لا مثيل لها. في حين أن الأيام مخصصة للصيام ، فإن الإنغماس يأتي مفعمًا بالمناظر والروائح والأصوات لبعض أفضل وجبات الإفطار في الرياض.

هل تم تكليفك بالبحث عن أفضل بوفيه إفطار رمضاني في الرياض من خلال الدردشة الجماعية العائلية؟ أو ربما كنت تبحثين عن تجربة مناسبة للعائلة من شأنها أن تبقي أطفالك مستمتعين؟ اختاري من بين عروض الإفطار التي لا تقاوم في مطاعم الرياض لشهر رمضان لا مثيل له. هدفنا الوحيد التأكد من أنك لن تتعثرين أبدًا في معرفة ما الذي ستأكلينه على الإفطار؟ .

أفضل وجبات الإفطار في الرياض إذا كنت تبحثين عن تجربة الخيمة الرمضانية

Radisson Hotel Riyadh Airport

في شهر رمضان هذا العام، إذا كنت تخططين للتفكير في مكانك في الكون، فسوف ترغبين في القيام بذلك تحت المصابيح الذهبية في حفل الإفطار على سطح فندق راديسون مطار الرياض. بسعر 189 ريال سعودي، سيصل السبريد على الفور إلى قائمتك المختصرة لأفضل مطاعم البوفيه في الرياض. هل تريدين البقاء لفترة أطول قليلاً تحت السماء المرصعة بالنجوم؟ اطلعي على القائمة الانتقائية الموسعة التي تضم بعضًا من أفضل الأطعمة للسحور والإفطار.

Hilton Riyadh Hotel & Residences

عندما تبدأ الشمس في الهبوط عبر الأفق، تنبض الحياة بالمحطات الحية في فندق وريزيدنس هيلتون الرياض. يُقدم هذا المطعم بسعر يزيد عن 375 ريال سعودي للشخص الواحد، أحد أفضل البوفيهات في الرياض بانتظارك في خيمة العمارة حيث يمكنك الاستمتاع بحواسك في المحطات الحية للشاورما والبيتزا. هل تريد بعض نقاط الكعكة من أجل “الجرام”؟ أخرجوا هواتفكم من أجل النحت المباشر للحم الضأن الأوزي. بالإضافة إلى المطالبة بواحدة من أفضل وجبات الإفطار العربية، فإن مجموعة مختارة من المأكولات العالمية والهندية ستسعد أيضًا عشاق الطعام بداخلك.

Four Seasons Hotel Riyadh

لا يوجد نظام غذائي مرحب به هنا. من الساعة 5 إلى 9 مساءً كل ليلة، تقدم الخيمة الرمضانية في فندق فورسيزونز الرياض مجموعة واسعة من المأكولات السعودية الكلاسيكية إلى جانب المأكولات العالمية المفضلة. قد تجدين صعوبة في تقليل ثوانٍ من أوزي لحم الضأن، وكبسة الدجاج، وقرصان لحم الضأن. لكنك ستتذكرين كلماتنا عندما تزورين متجر Pierre Hermé للحلويات وأنت في طريقك لتوزيع بعض أنواع الماكرون والكعك الرمضاني ذات الإصدار المحدود للاستمتاع بوجبة منتصف الليل.

Fairmont Riyadh

ماذا لو كان بإمكانك العودة بالزمن إلى السوق السعودي التقليدي خلال الشهر الكريم؟ يبدو أن هذا هو السؤال الذي يطرحه فندق Fairmont الرياض عندما تتحول قاعة الثريا إلى خيمة رمضانية رائعة لهذا الشهر. بسعر 490 ريال سعودي للشخص الواحد، فإن مجموعة الأطباق الشامية الفخمة تجعلها واحدة من أفضل وجبات الإفطار التي ستجدها في المدينة. قومي بالتجول في البازار الثقافي لالتقاط بعض المنتجات الفريدة من نوعها من الحرفيين المحليين.

مقاهي محلية في الإمارات العربية المتحدة عليك زيارتها

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

65727