Search
Close this search box.

قفطان ياسمين صبري صُنع لليالي الإفطار المتألقة

جاء قفطان ياسمين صبري، الذي ارتدته لحدث خاص في المملكة العربية السعودية، مزينًا بالترتر وأحجار الراين.

إذا كنت من المتابعين المتحمسين لأسلوب ياسمين صبري، فربما تعلمين بالفعل أن الجميلة المصرية تحب أطقمها الأنثوية. من الطبقات الوردية الفاتحة إلى التنانير النسائية والفساتين الزهرية، خزانة صبري مليئة بالقطع الرومانسية ويبدو أن خزانة ملابسها التقليدية ليست مختلفة.

بالأمس، سافرت الممثلة إلى الرياض، حيث حضرت حدثًا خاصًا لعطور إبراهيم القرشي. وفي ليلتها في المملكة العربية السعودية، اختارت صبري ملابس محتشمة كانت جميلة بقدر ما كانت جريئة.

وتميز قفطان ياسمين صبري بالتطريز الأكثر إثارة للاهتمام من تصميم يمنى مصطفى، اعتمدت ياسمين صبري أسلوب الأميرة في ظهورها العلني في المملكة العربية السعودية. وشوهدت النجمة في قفطان ترابي من تصميم سلمى بنعمر، يتميز بتفاصيل مطرزة غريبة على طول خط العنق. ولم يقتصر إبراز مظهر صبري على اللؤلؤ فحسب، بل برزت أيضاً أعمال الترتر بظلال من اللون الذهبي والأزرق الفاتح، والفراشات ثلاثية الأبعاد بألوان المرجان والنعناع والعاج. كانت الخيوط الذهبية تحيط بياقة قفطانها، في حين أضاف الحزام الذهبي المدمج والمزخرف بأحجار الراين هيكلاً إلى المظهر الذي يصل إلى الأرض.

ياسمين صبري تكشف عن 3 أزياء شتوية مريحة خلال إجازتها في لندن

ولإكمال قفطانها، اختارت ياسمين صبري أقراطاً باللون الأزرق السماوي من Chopard، وأكملت إطلالتها الجاهزة للإفطار بإحدى إطلالات مكياجها المفضلة: عيون جريئة مع رموش كثيفة، وشفاه نيود كريمية، وجرعة كبيرة من أحمر الخدود. تركت صبري شعرها المجفف منسدلاً تمامًا في المساء، ورسمت صورة جميلة وهي تلتقط الصور على حسابها على إنستغرام.

مع اقترابنا من نهاية شهر رمضان المبارك، ليس هناك وقت أفضل من الوقت الحاضر للاستثمار في قفطان أنيق مثل ياسمين صبري. في حين أن المظهر المشابه لها يعتبر مثاليًا لاحتفالات الإفطار الكبرى، إلا أنه يمكن أيضًا إعادة ارتدائه في المناسبات المستقبلية، مثل حفلات الزفاف العائلية.

https://www.instagram.com/p/C487Pv_Iopw/

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج الاحد 19 مايو 2024

توقعات الأبراج ليوم الأحد 19 مايو 2024 ..لحظات رومانسية وتحديات جديدة لهذه الأبراج!

يوم جديد يحمل في طياته توقعات فلكية جديدة، يتخللها كالعادة مفاجآت سارة وتحذيرات ضرورية. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليومية على كافة الأصعدة؟ تابعوا لتعرفوا

المزيد>>
65696