Search
Close this search box.

لعاشقات الساعات… تصاميم فاخرة من وحي الطبيعة

تعتبر الساعات أساسية في المظهر لأنها تحذب الانتباه وتعطي لمسة فخامة. اكتشفي معنا ساعات بارزة وحديثة وغير تقليدية لتضمّيها إلى مجموعتكِ.

لطالما تداخلت العناصر الطبيعية في التصاميم، إن كانت مجوهرات أم ملابس أو حتّى ساعات، ففي حين تأتي الملابس بنقشات برّية وطبيعية (نقشة الفهد، Snakeskin، الورود…)، تأتي الساعات منمّقة برسمات من وحي الطبيعة. شاهدي أبرز الساعات من الدور العريقة لتضيفي لمسة مرح وحيوية إلى إطلالاتك.

Altiplano High Jewelry Watch – Piaget

إن كنتِ من عاشقات الورود فهذه الساعة ستكون مثالية لك. ستجعلك الأكثر تميّزاً بلونها الأنثوي الممزوج بالكلاسيكية، كما أنّها ستلفت الأنظار برسمة الورود على شكل باقة ملوّنة توحي بالإيجابية والحيوية. تتميّز بميناء يصور باقة وردة مزينة بأحجار الزينة الجليبتية والمينا والأحجار الكريمة، مرصع بـ 37 ماسة قطع Brilliant-cut.

Lady Arpels Pont Des Amoureux Autumn Watch –

Van Cleef & Arpels

استقبلي الموسم الخريفي الدافئ الذي اشتقتِ له حتماً مع تصميم ساعة Lady Arpels من Van Cleef & Arpels ذات الطابع الرومانسي من وحي الألوان الخريفية والجوّ الخريفي. ليست الألوان وحدها تميّز هذه الساعة، بل الأحجار الكريمة من بينها الماس والياقوت.

Bvlgari Bvlgari Watch – Bvlgari

ستشعرك هذه الساعة الفاخرة وكأنك في الطبيعة وسط كلّ العناصر المهدّئة حيث لا تتواجد الضغوطات اليومية، خصوصاً وأنّ ألوان المفعمة بالحياة تجعلك تنظرين دائماً إلى الأجمل والأكثر مرحاً. يتألّف ميناؤها من عرق اللؤلؤ الوردي مزين يدويًا بزخارف صغيرة من الصنوبر لببغاء وأزهار وأوراق مع سوار لامع من جلد التمساح.

Grand Bal Plume – Dior

يقول المصمم Christian Dior: “حفل الـBal  يجعلك تحلمين ويجعلكِ امرأة الأحلام”. تستحضر مجموعة Dior Grand Bal الطريقة التي يلتفّ بها ويتمايل الفستان الذي ترتدينه إلى حفلات الـBal  الراقية،  على إيقاع عيار “Dior Inversé” . يتميّز ميناؤها بالريش الذي قد يكون أجمل التفاصيل التي نجدها في الطبيعة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

يوم الأرض

فنادق إنتركونتيننتال دبي تحتفل بيوم الأرض في خطوة نحو مستقبل أكثر استدامة

كشفت مجموعة الفنادق، إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي، انتركونتيننتال ريزيدنس سويتس دبي فيستيفال سيتي، كروان بلازا دبي فيستيتفال سيتي وهوليداي ان آند سويتس دبي فيستيتفال سيتي

المزيد>>
6569