Search
Close this search box.

درة زروق في فستانين متألقين جاهزين لشهر رمضان

في نهاية هذا الأسبوع، احتلت أزياء درة زروق الرمضانية مركز الاهتمام حيث لم تظهر النجمة بإطلالة واحدة، بل بإطلالتين من علامة تجارية سعودية.

نظرًا لأن التقويم الرمضاني للجميع مزدحم بتجمعات الإفطار والسحور، فليس من المفاجئ أن المشاهير المفضلين في المنطقة يظهرون وهم يرتدون بعض الإطلالات الاحتفالية التي لا بد من مشاهدتها. بعد أمثال بلقيس فتحي وريم السعيدي، جاء دور درة زروق لتمنح متابعيها بعض الإلهام في الأزياء نهاية هذا الأسبوع..

أزياء درة زروق الرمضانية صممتها هذه العلامة التجارية السعودية

استعدت درة زروق للشهر الكريم بمجموعتين جميلتين من العلامة التجارية شالكي التي يقع مقرها في المملكة العربية السعودية. تأسست هذه العلامة التجارية في عام 1999 على يد قاسم القاسم، وهي معروفة بفساتينها التقليدية، التي يتميز الكثير منها بزخارف معقدة بألوان نابضة بالحياة.

في أول ألبوم لها على إنستغرام، شوهدت درة زروق وهي تستعد بجلابية بيضاء مطرزة بالترتر والخرز بألوان قوس قزح، من الأزرق والأخضر إلى الأحمر الغامق. وقد تم تنسيق الزي مع حزام مطرز ومجوهرات رقيقة. سحبت زروق شعرها إلى الخلف على شكل كعكة أنيقة، ونسقت جلابيتها البيضاء مع عصابة رأس جميلة مرصعة بالجواهر.

في مجموعتها الثانية من الصور، شوهدت الممثلة وهي ترتدي طقم شالكي متعدد الطبقات، والذي يتكون من ثوب وردي منسدل وعباءة شفافة بلون مطابق. كانت ملابس زروق مطرزة بالترتر بظلال من اللون الوردي الداكن والأزرق الفاتح والأخضر الفاتح، وكانت تتمحور حول التفاصيل الأنثوية. وارتدت النجمة الزي مع نفس غطاء الرأس المطرز، بالإضافة إلى مجموعة من الخواتم المتلألئة.

أثبتت درة زروق بأحدث إطلالاتها أن شهر رمضان هو الوقت المثالي للاستثمار في التصاميم الفضفاضة. إذا كنت من الأشخاص الذين يحبون بذل قصارى جهدهم، فلماذا لا تتبعين خطاها وتضيفي فستانًا محتشمًا منمقًا إلى خزانة ملابسك الخاصة هذا الشهر؟

فستان درة زروق الأسود هو قطعة استثمارية خالدة للمناسبات الخاصة

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج الاحد 19 مايو 2024

توقعات الأبراج ليوم الأحد 19 مايو 2024 ..لحظات رومانسية وتحديات جديدة لهذه الأبراج!

يوم جديد يحمل في طياته توقعات فلكية جديدة، يتخللها كالعادة مفاجآت سارة وتحذيرات ضرورية. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليومية على كافة الأصعدة؟ تابعوا لتعرفوا

المزيد>>
65675