Search
Close this search box.

Shahidi و Jisoo و Paul Mescal و Labrinth و Jackson Wang نجوم حملة Cartier الجديدة لـ Trinity

تستحق اللحظات المهمة أن يتم الاحتفال بها بحماسة، حيث تجمع مجتمعًا أوسع على شرف ذكرى سنوية خاصة؛ ففي نهاية المطاف، ليس كل يوم يبلغ عمر مجموعة مجوهرات مميزة 100 عام، وهي مجموعة تضم قطعًا تم رصدها لدى الملوك والمشاهير على حدٍ سواء طوال العقود القليلة الماضية.

ولهذا السبب على وجه التحديد، تقوم حملة Cartier الجديدة، التي تكرّم 100 عام من Trinity، بتصوير خمسة من أبرز سفرائها احتفالاً بالمجموعة.

رمز حقيقي للإخلاص والتنوع، وُلدت Trinity قبل 100 عام في عام 1924، وسرعان ما أصبح التصميم المتشابك أحد أبرز الزخارف في الدار. طوال الحملة التي يقودها الفيلم، تتحرك Yara Shahidi و Jisoo و Paul Mescal و Labrinth و Jackson Wang في تناغم، مما يرمز إلى الحب اللامتناهي والوحدة، وهي القيم التي تتداخل مع المجموعة.

تقول الممثلة الحائزة على جوائز Yara Shahidi: “إن Trinity هو رمز للتواصل والحب وهو أمر مناسب جدًا، لأن حياتي الخاصة هي نتيجة للحب العميق الذي شعرت به من مجتمع الدعم الذي أحظى به”. كيف تحتل قطع المجموعة مكانة خاصة في قلبها.

“بالنسبة لي، يعتبر Trinity جزءًا من حياتنا، فهو يرتبط بفكرة التنوع ويسمح لي باحتضان جميع جوانبي وتشجيع الأجيال الجديدة على القيام بذلك،” تقول نجمة البوب الكورية وأيقونة الموضة Jisoo .

Cartier تحتفل بعلاقتها بالفن الإسلامي في متحف اللوفر أبوظبي

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

65661