استخدمي هذه المستحضرات لإعادة الحيوية لبشرتك بعد البحر

بعد فصل الصيف والحر وأثناء إجازة الشاطئ، تتعّرض بشرتنا لأشعة الشمس بشكل كبير، ما يسبب العديد من المشاكل للجلد، والتي تظهر مع مرور الوقت، من مشاكل تصبغات، وتقشّر الوجه، وتلف الجلد، وظهور بعض خطوط التجاعيد.

ولهذا سيتعين عليكِ استخدام تركيبات متخصصة لإعادة الحيوية لبشرتكِ مرة أخرى بعد إجازة الشاطئ، وبالتالي للحفاظ على نضارة وحيوية الجلد، وهو ما سنقدّمه لكِ في ما يلي.

فإليك أفضل المنتجات ل “بعد التعرض للشمس” أو “After sun” و زيوت الجسم وأقنعة الوجه ذات التركيبات المختصة التي ترطب وتهدئ البشرة بعد ساعات طويلة من التعرض للشمس:

الوجه 

بعد الشاطئ، من الضروري تنظيف الوجه، حتى إذا كنت لا تضعين مكياجًا، وذلك لإزالة الأوساخ و أية بقايا من الكريم الواقي من الشمس. لذلك يعد قناع الوجه المرطب إضافة مثالية إلى روتينك المعتاد للعناية بالبشرة، مع حمض الهيالورونيك أو الجلسرين، والذي سيعوض الرطوبة المفقودة ويعيد شباب البشرة.

1. قناع قماش مع مياه معدنية رطبة، قناع ورقة جيب المياه،Laneige   ٢. قناع الترطيب والتبريد، قناع الوجه Sea Lavender، Apivita 3. قناع مرطب مع قناع حمض الهيالورونيك Aqua Bounce Flash، Biotherm

الجسم

بعد الاستحمام، يأتي دور الترطيب العميق للبشرة المحروقة من الشمس. لهذا يفضل استخدام زيت الجسم، الذي يخترق بسهولة الطبقة السطحية من الجلد، فيخفف الرطوبة ويعزز حاجز البشرة.

1. زيت الجسم المتوهج، La Mer  ٢. زيت مغذي للجسم والشعر، Huile Prodigieuse Riche, Nuxe 3 ٣. زيت مرطب للاستخدام في الحمام، KORRES

ما بعد الاستحمام

تطبيق كريم ما بعد الشمس 

الاختيار المثالي بنفس الدرجة بعد الاستحمام هو منتجات “بعد التعرض للشمس” أو “After sun”، والذي سيوفر لك رعاية متخصصة للبشرة بعد تعرضها الطويل لأشعة الشمس الحارقة. تعمل تركيبات هذه المنتجات على تعزيز احتياطيات المياه الطبيعية للبشرة، وتحفيز عملية التمثيل الغذائي الخلوي، والحماية من الإجهاد التأكسدي وتهدئة أي حروق خفيفة.

فإن ظننتِ أن كريم ما بعد الشمس أو After Sun Cream يتم استعماله للجسم فقط، فأنتِ مخطئة! هذا المنتج هو ضروري للوجه أيضاً، إذ يساعد في إزالة رواسب الملح والزيوت من البشرة، المحافظة على لونها المتوهّج والبرونزي، حمايتها من الحروقات والتصبغات، كما يمنع تقشّر الجلد.  لكن انتبهي، عليكِ أن تختاري تركيبة مخصّصة للوجه أيضاً.

روتين العناية بالبشرة صيف بحر شاطئ تصبغات كريم مرطب سيروم فيتامين سي1- SISLEY After-Sun Care

2- LA ROCHE-POSAY Posthelios Soothing After Sun Melt-in Gel

3- AVÈNE After Sun Repair Creamy Gel

١.لوشن مرطب بعد التعرض للشمس، Idéal Soleil، Vichy ٢. مرطب مجدد، حليب سوليل برونزر بعد التعرض للشمس، لانكوم ٣.مرطب بالصبار، كلينيك ٤. مرطب غني بالصبار وزيت باشن فروت، Sun Milk Tiare Spray، Hei Poa ٥. مستحضر مجدد بعد التعرض للشمس لتعزيز التان، Golden Tan Maximizer After Sun Lotion، Lancaster

أحدث المقالات

إطلالات النجمات العالميات الجمالية جريئة وساحرة في اليوم السادس من مهرجان كان 2022

سجل اليوم السادس من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022، إطلالات جمالية ملفتة للنظر وجريئة للنجمات العالميات فإختارت بعضهن رسمات المكياج القوي والساحر فيما حافظت العديد

المزيد »

اخترنا لكم