Search
Close this search box.

صيحة ” الاظافر الحجرية” من TikTok لموسم الربيع

عادة ما تستحضر ألوان الأظافر الربيعية ألوان الباستيل مثل الليلك والوردي الفاتح والأصفر الفاتح. لكن أكبر صيحة للأظافر لهذا الموسم “الأظافر الحجرية” باللون الرمادي.

لا بد من معرفة أن الأظافر الحجرية ليست رمادية قاتمة عادةً. يتمحور فصل الربيع حول الألوان المنعشة والمشرقة، ولكن هناك طريقة لجعل اللون الرمادي يشعر ببهجة الربيع أيضًا.

أول من أثار هذه الصيحة هي نجمة tik tok الأميركية Alix Earle.

في واقع الأمر، اعتبرت Alix Earle الاظافر الحجرية صيحة أظافرها المفضلة لهذا الموسم. في الآونة الأخيرة على TikTok، أحضرت متابعيها إلى صالون الأظافر للبحث عن اللون الرمادي المثالي، والذي أوضحت أنه ليس رماديًا حقيقيًا ولكنه أقرب إلى اللون الرمادي الأزرق الذي يشبه الحجر المصقول.

تقول في الفيديو: كنت مهووسة حقًا باللون الرمادي، ولكن أكثر باللون الحجري الذي يبدو أزرقًا فاتحًا تقريبًا”. “سأرى ما إذا كان بإمكاننا العثور على ذلك.”

إنتهة الامر عند Alix Earle باختيار OPI Suzi Talks With Her Hands، وهو طلاء باللون الرمادي والأزرق مع لمسة نهائية لامعة، وربطه بأظافر طويلة على شكل لوز.

وقد ازدهر اللون بسرعة على التطبيق، حيث قام المستخدمون بتجربة اتجاه الأظافر الحجرية.

لتجنب أن تبدو الأظافر مسطحة جدًا، جربي أظافرًا طويلة ذات شكل أضيق. تأكدي أيضًا من اختيار اللون الرمادي مع البعد. اختاري أظافرًا أطول على شكل لوز وأضيفي عمقًا إلى البيان مع تلميحات دقيقة من النغمات الزرقاء أو الأرجوانية.

يتميّز لون طلاء الحجري بقاعدة كريمية رمادية اللون مدخنة مع طبقة أرجوانية رقيقة، مما يضيف طبقة من الإثارة. تبدو قاعدتها المحايدة متعددة الإستخدامات، والتي تكملها الألوان الهادئة، رائعة على جميع ألوان البشرة، في حين أن اللون الأرجواني الدخاني يضخ العمق والإثارة للمظهر.

أجمل صيحات فن الأظافر لموسم الربيع

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

65590