أحدث إطلالة للملكة رانيا تثبت أن لون الـ Latte هو أساسي في خزانتك

منحت جلالة الملكة رانيا، ملكة الأردن، للتو ختم الموافقة الملكي على موضة الـ Latte خلال زيارتها الأخيرة لصندوق الأمان لمستقبل الأيتام.

جلالة الملكة رانيا، ملكة الأردن، لا تخجل من الألوان الجريئة والألوان المشبعة كما أظهرت خزانة ملابسها على مدى العقد الماضي. ومع ذلك، من الآمن أن نقول إن الأميرة تلتزم الحياد أيضًا، نظرًا لأنها أحدث شخصية عامة تتفوق على الاتجاه المستمر لملابس اللاتيه. وفي زيارتها لصندوق الأمان لمستقبل الأيتام، اختارت الملكة ملابس تريكو باللون البيج مع سراويل باللون الكريمي، مع حذاء بني داكن.

جاء الجزء العلوي من مزيج الصوف من بالمر هاردينج مع ياقة مدورة، وشقوق على الجانب، وتفاصيل من الدانتيل في الأمام، والتي تكمل القيعان ذات الأرجل الواسعة. اختارت أم لأربعة أطفال الحد الأدنى من الملحقات لهذا المظهر، وارتدت ببساطة ساعة Apple Watch ذات حزام بني وأقراط ذهبية. الملكة رانيا ليست الوحيدة من أفراد العائلة المالكة التي تفضل ارتداء مشروب اللاتيه مؤخرًا، إذ غالبًا ما تخرج ميغان، دوقة ساسكس، بألوان هادئة أيضًا. يبدو أن هذا الاتجاه، الذي نشأ لأول مرة في خريف عام 2023، يشق طريقه حتى نهاية فصل الشتاء هذا العام، مما يثبت أن القطع ذات الألوان المحايدة هي من العناصر الأساسية في خزانة الملابس التي تستحق الاستثمار فيها.

وشهدت زيارة الملكة رانيا لصندوق الأمان لقاء الملكة بمجموعة من الشباب الأيتام المستفيدين من المنح التعليمية والبرامج التدريبية ودعم سبل العيش التي تقدمها المؤسسة. تم إطلاق صندوق الأمان في عام 2006 من قبل الملكة رانيا، التي أعربت عن مدى فخرها بإنجازات المجموعة، وأضافت: “يجب أن يكونوا فخورين بأنفسهم وبكل ما عملوا بجد لتحقيقه”. وقالت: “صندوق الأمان ليس مجرد منظمة – إنه عائلة. وكل واحد منكم لديه عائلة ستكون موجودة دائمًا من أجلك.

12  من أرقى إطلالات الملكة رانيا على مر السنين

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

65585

مجلة ليالينا