Search
Close this search box.

Kaia Gerber تعتمد تسريحة شعر الديسكو بأحدث صيحة لها

أعاد شعر الديسكو للعارضة Kaia Gerbe المتابعين إلى الثمانينيات. نظرًا لوفرة مراجع الشعر في السبعينيات والثمانينيات التي رأيناها مؤخرًا، فليس من المستغرب أن يمر أسبوع آخر مع تجسيد آخر. هذه المرة، مقدّمة دراما الديسكو هي العارضة Kaia Gerber ، التي لجأت إلى إنستغرام لتستعرض فستانها اللامع من Celine . بغض النظر عن الترتر ، كانت هالة شعر الديسكو هي التي لم نتمكن من إبعاد أعيننا عنها.

تم تصفيف الشعر بخبرة من قبل المصمم المقيم في نيويورك هوس هونكباتين (الذي يعمل أيضًا مع والدة Kaia Gerber عارضة الأزياء، سيندي كروفورد) وكانت النتيجة عبارة عن جزء من الشعر المجعد.

على الرغم من أن أسلوبًا كهذا يبدو غير مكتمل وسهل، إلا أن هناك بعض الأشياء التي يجب معرفتها حول التنفيذ بشكل صحيح. أولاً، يعد تسريح النوع الصحيح من التجعيد أمرًا أساسيًا. توفر عصا BaByliss Tight Curls Wand تجعيدات لولبية ممتازة، والتي توفر قاعدة ضخمة للأسلوب. للحصول على ملمس ناعم وناعم من جربر، فإن الفرشاة ذات الشعر الخشن، مثل فرشاة الشعر الناعمة الأساسية N.03 من La Bonne Brosse.

الشعر المجعد المنمق مثل هذا يحتاج إلى قوة بقاء لمنعه من التساقط ويصبح ضعيفًا وبلا حياة. ولهذا السبب، يمكنكِ إستعمل مثبت الشعر الشهير L’Oréal Paris Elnett.

نظرًا لأن التفاصيل هي كل شيء في مظهر كهذا، تأكدي من عدم تساقط الشعر في أي فرق معين، بل يتم تركه ليستقر في أخدوده الطبيعي. تريدين أن تجعلين خصلات شعرك، مثل شعر الديسكو ل Kaia Gerber لمسة تعكس قضاء ليلة في تقليبها من جانب إلى آخر دون عناية في العالم.

حفل Academy Museum Gala: أفضل 10 إطلالات في تلك الليلة

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

65570