Search
Close this search box.

قفطان ريم سعيدي الأسود يتميز بأجمل طبعات مستوحاة من رمضان

يعتبر قفطان ريم سعيدي الأسود، المزين بزخارف ذهبية رقيقة، خيارًا رائعًا لوجبات الإفطار والسحور. ألق نظرة فاحصة على ملابسها أدناه.

مع حلول شهر رمضان، وجدت ريم الصعيدي وزوجها وسام بريدي نفسيهما منشغلين بجلسات الإفطار والسحور المتتالية. بعد خروجهما خلال الأسابيع الماضية لحضور لقاءات احتفالية مع Dior وBulgari وNet-a-Porter، شوهد الثنائي المحبوب في سحور آخر هذا الأسبوع.

تم اختيار قفطان ريم سعيدي الأسود من مجموعة ديما عياد المصممة خصيصًا لرمضان، وهو مستوحى من جمال سماء الليل خلال الشهر الكريم. طُبع القفطان بمجموعة مختارة من الزخارف الذهبية من الشموس والأقمار إلى النجوم وعناصر العمارة الإسلامية، وقد خطف الضوء بشكل جميل بينما وقفت العارضة التونسية أمام الكاميرات، لكنه رسم صورة أنيقة بفضل قصته المتواضعة.

وسمحت لقفطان ديما عياد بأن يحتل مركز الصدارة، بينما أبقت ريم السعيدي بقية سحورها تبدو بسيطة. وصممت السعيدي خصلات شعرها القصيرة من خشب الأبنوس مع تجفيفها بسهولة، واختارت إطلالات جمالية كلاسيكية تتكون من عيون كحلة وشفاه بلون كريمي. ولإكمال إطلالتها، اختارت مجوهرات آمنة الأطواق الذهبية وأكملت مجموعتها الجاهزة لرمضان بأساور رقيقة، وحقيبة يد ذهبية بسيطة، وصنادل ذهبية بأربطة.

في حين أن الكثيرات يفضلن الكشكشة والألوان الجوهرية، فإن القفطان الأسود الكلاسيكي مثل اختيار ريم سعيدي يمثل خيارًا رابحًا لأي شخص يفضل الإدلاء ببيان هادئ. لا تجعل الطباعة الذهبية على تصميم ديما عياد اختيارًا مناسبًا (وواعيًا) لشهر رمضان فحسب، بل تعد أيضًا بمظهر أنيق أيضًا للاحتفالات المستقبلية، من حفلات الزفاف إلى مناسبات العمل الرسمية. إذا كنت تبحث عن قطعة استثمارية تعدك بالصمود أمام اختبار الزمن، فقد يكون هذا هو ما تبحث عنه!

سينثيا صموئيل بكري وأسيل عمران وريم سعيدي يحضرون سحور Dior في دبي

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

65520

مجلة ليالينا