درجات الأيلاينر الساطعة تسيطر على صيحات مكياج العيون لشتاء 2022

مع حلول موسم الخريف يبدأ البحث عن الصيحات الجديدة في عالم الموضة والجمال، ويعد أبرز ما جاء في صيحات عالم التجميل للموسم المقبل هو صيحة ظلال الآيلاينر الملون بشكل لافت وغريب. وقد برزت هذه الصيحة بشدة على عيون العارضات في عروض أهم دور الأزياء العالمية.

الصورة من عرض Versace للأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2022

فجاءت إطلالة Bella Hadid خلال عرض أزياء Versace بدرجات مائلة إلى الفوشيا الداكنة وقد قام خبير التجميل لدى Versace بتطبيق الآيلاينر المجنح بصورة مبالغ فيها.

الصورة من عرض Off-White للأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2022

تألقت العارضات خلال أسابيع الموضة الأربعة العالمية لخريف وشتاء 2022 بدرجات مختلفة من ظلال العيون المميزة التي تخطف الأنظار أينما حلت صاحبتها. فبعيداً عن عرض Versace كانت هناك درجات ألوان جديدة من الفوشيا الصارخة! والبرتقالي الساطع! ودرجات الكرز الأحمر! إلى جانب درجات الأزرق الفاقع. جميعها زينت منصات عروض الأزياء ومنحتنا لمحة من التفاؤل بالموسم المقبل، لتعاود الألوان الظهور مرة أخرى وقد تابعنا عرض أزياء Off-White وفيه ظهرت العارضات بكتلة لونية من درجات البرتقالي الساطع على الجزء الداخلي من العيون كما تظهر في الصورة أعلاه.

الصورة من عرض Giambattista Valli للأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2022

تم تطبيق ظلال العيون بجرأة ودقة مع بعض المبالغة أحياناً على عيون العارضات كما استخدمت أشكال هندسية جريئة أثناء تحديد العيون من خلال استخدام درجات اللون الفاتح والداكن معاً، وتميزت درجات الألوان المستخدمة بأنها نابضة بالحياة لإطلالة متميزة.. مثلما جاء في عرض Giambattista Valli، حيث أطلت العارضة بعيون محددة بدقة بدرجات الأزرق الفاقع بطريقة هندسية لا تخطئها العين مزجت بين الأزرق السماوي الذي تم تطبيقه ليغطي كامل الجفن العلوي مع لمسة هندسية في النصف الأيسر من العيون بدرجات الأزرق الساطع ولمسة من الأسود نحو الحد الخارجي للعين تماماً مثل الصورة أعلاه.

الصورة من عرض Dolce & Gabbana للأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2022

أما في عرض Dolce & Gabbana الإيطالي فقد قرر خبير المكياج الجمع بين الآيلاينر الأسود المعتاد مع تحديد العيون بآيلاينر من درجة لونية أخرى لنرى كلاهما يحددان العيون من أولها إلى أبعد قليلاً من الجفن في خط انسيابي ناعم وقد كان البطل هو اللون التركواز الفاقع كما تظهر الصورة أعلاه.

أحدث المقالات

رسمات مكياج رائعة ومشرقة وتسريحات شعر أنيقة سر إطلالات النجمات الجمالية الجذابة في اليومين الثاني والثالث من مهرجان كان 2022

يوماً بعد يوم تسجل النجمات إطلالات جمالية ساحرة وجذابة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022. وفي اليوم الثاني والثالث، إختارت العديد منهن صيحات مبتكرة وبارزة خطفت

المزيد »

اخترنا لكم