Search
Close this search box.

أفضل وجبات الإفطار والسحور في دبي في شهر رمضان

من البوفيه الفاخر في The Majlis في ماندارين أورينتال جميرا إلى المأكولات الإيطالية الأصيلة في The Artisan، إليكِ أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها هذا الشهر.

مع حلول شهر رمضان المبارك ، حان الوقت للإحتفال بالإفطار في أفضل الأماكن في المدينة. بدءًا من تناول الطعام تحت النجوم في مطعم Amaseena وحتى الاستمتاع بالمأكولات الهندية الأصيلة في Bombay Bungalow، فإن الخيارات لا حصر لها….

إستمتعوا بأشهى المأكولات الرمضانية مع أفضل 5 مطاعم لتناول السحور في الرياض

 

Bulgari مجلس

للإستمتاع بتجربة بوفيه إفطار هادئة حقًا مع إطلالة على الخليج العربي، توجهي إلى منتجع Bulgari دبي. تقدم تجربة المجلس الرمضاني السنوية الحصرية المزينة بلمسات Bulgari الأنيقة، رحلة طهي تضم خيارات مثل سرطان ألاسكا والمحار الفرنسي ومحطة البوراتا المخصصة. بالإضافة إلى ذلك، يقدمون خدمة السحور من الساعة 10 مساءً حتى الساعة 2 صباحًا.

Amaseena Dubai

تقدم هذه الجوهرة الخفية بوفيه لذيذ يمزج بشكل متناغم بين التقاليد والرقي في شهر رمضان. سيتمكن الضيوف من تذوق المأكولات الكلاسيكية في الشرق الأوسط مثل الكباب واليخنات اللذيذة والكنافة في القائمة. عند الإفطار، ستستمتعين بالمناظر الخلابة لعين دبي بينما على إيقاع الألحان العربية.

Arrazuna

بفضل أسلوبه المبتكر في المطبخ الأناضولي، قام الشيف الشهير محمد جورس بإعداد قائمة خاصة لشهر رمضان. يقدم هذا المطعم الذي تم افتتاحه حديثًا لضيوفه وجبة محددة من الأطباق الشهية مثل لحماكون الطازج والكنافة الدافئة بالفستق، وهو أمر لا بد منه، خاصة لتناول الإفطار.

Montblanc Majlis by Ninive

أبرمت العلامة التجارية الفاخرة ” Montblanc ” شراكة مع ” Ninive “، أحدث مطعم عربي في دبي، لتقديم المجلس الرمضاني الخاص بهم. يمكنكِ التوجه إلى سطح فندق وان سنترال 25 أورز، الذي يطل على متحف المستقبل، والإستمتاع بالأطباق العربية مثل شوربات عداس وأم علي.

The Ramadan Garden

إختتمي صيامك مع الأصدقاء والعائلة في أجواء أنيقة في الهواء الطلق في حديقة رمضان المطلة على برج العرب. يمكنكِ الإستمتاع بتناول وجبة على طراز البوفيه تضم الأطباق الشهية مثل سمك السلمون مع الأرز بالزعفران والبابريكا.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

65493