أفضل صالونات في دبي لألوان شعر مميزة

 

سواء كنت تبحثين عن مظهر جديد ، أو قصة بسيطة أو تسريحة مذهلة، فأنت تبحثين دائماً عن كل جديد ومتميز.

من المؤكد أن صالونات تصفيف الشعر في دبي ستحقق النجاح من خلال خدماتها المثالية

لذلك، إذا كنت تبحثين عن تجديد لشعرك، نوصي بهذه الصالونات للحصول على لون شعر مواكب للموضة.

عطور للشعر للحفاظ على شعرك منتعشًا في كل الأحوال الجوية

 

Niche Salon

أعادت المنطقة الحصرية في دبي تعريف مفهوم الصالون التقليدي بأجوائه العصرية والبسيطة والأنيقة. تمتد خبرتهم إلى خدمات الشعر مثل وصلات الشعر والتلوين والقص والتصفيف والعلاجات.

Willow Lane

يقع هذا الصالون البريطاني على Instagrammable في منطقة JLT Cluster C، ويقدم مجموعة من الخدمات بما في ذلك الشعر والأظافر والرموش والحواجب وإزالة الشعر بالشمع وغير ذلك الكثير، وهو المكان المثالي لمنح نفسك القليل من العناية. يأتي الصالون مزودًا أيضًا ببار القهوة والعصير. مع الأخذ في الاعتبار أيضًا أن العديد من السيدات يتنقلن للعمل في أوقات مختلفة من اليوم، لدى Willow Lane غرفة “العمل من الصالون” الخاصة بها، وهي مخصصة للواتي يحتاجن للكمبيوتر المحمول أثناء تصفيف شعرهن.

Blended Wellness

بدأت الفكرة التي أسستها دومينيك ليرد برؤيتها لإعادة تعريف معنى معايير الجمال في المنطقة. بعد معالجة مشكلات الصحة العقلية الخاصة بها، أرادت ليرد إنشاء مساحة يمكن للأفراد أن يشعروا فيها وكأنهم في منزلهم ويركزون على تحسين احتياجات الرعاية الذاتية الخاصة بهم. لكي تبدو المرأة وتشعر بأفضل ما لديها. هناك قائمة لا تنتهي من العلاجات التي يمكن أن تساعكِ على الشعور بأن الكاميرا جاهزة في أي وقت من اليوم.

Chalk

أول صالون لتصفيف الشعر من نوعه يقدم خدمات للمفكرات المبدعات ومجموعة حصرية من الخدمات المصممة خصيصًا للحصول على تجربة تدليل مثالية. يقع هذا المفهوم الإماراتي المحلي في السركال أفينيو في أجواء مفعمة بالحيوية بينما يقدم خدمات عالية الجودة في التصميمات الداخلية مع الحد الأدنى من الجمالية لشيء أكثر حداثة.

Collective Hair

يقع صالون Collective في منطقة القوز، وهو المركز المفضل لكل ما يتعلق بصحة الشعر. تم إنشاء الصالون، الذي أسسته مصففة الشعر دينا العويد في أوائل عام 2022، لغرض وحيد وهو أن يجمع المبدعات والمتحمسات والمتحمسين معًا ويتشاركن شغفهم بالعالم. من التحول الكامل للألوان إلى الشعر الخفيف، سيقدم لك هذا الصالون كل ما تحتاجينه.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

65471

مجلة ليالينا