Search
Close this search box.

Kate Middleton تبدو سعيدة أثناء زيارتها لمتجر مع الأمير William

شوهدت أميرة ويلز Kate Middleton  بالقرب من منزلها في وندسور، حيث قامت  بزيارة إلى متجر Windsor Farm Shop، الذي يقع على بعد ميل واحد من منزلها في Adelaide Cottage، وفقًا لصحيفة The Sun البريطانية. وذكرت الصحيفة أن  شهود عيان قالوا إن Kate بدت “سعيدة ومرتاحة وصحية” خلال النزهة، حيث انضم إليها أيضًا زوجها الأمير ويليام.

وظهرت Kate  في لقطة مصورة وهي ترتدي بنطالًا أسودًا وسترة بسحاب، تبتسم وهي تحمل حقيبة تسوق عبر موقف السيارات إلى جانب ويليام.

وبحسب ما ورد قضى الزوجان الملكيان في مشاهدة أطفالهما الثلاثة  الأمير جورج، 10 سنوات، والأميرة شارلوت، 8 سنوات، والأمير لويس، 5 سنوات  وهم يشاركون في الأنشطة الرياضية.

هذه النزهة هي  الاولى التي يتم فيها رصد Kate وهي تزور مكانًا عامًا منذ أن خضعت لعملية جراحية في البطن في 16 يناير الماضي .

Video link

https://www.youtube.com/watch?v=erWJNmbrECs

في 4 مارس، شوهدت الأميرة في سيارة مع والدتها كارول ميدلتون، بينما تم تصويرها في الأسبوع التالي معزوجها الأمير  ويليام ، وهما يقودان السيارة من قلعة وندسور في المقعد الخلفي للسيارة.

ويبدو  أن الأميرة Kate كانت متجهة إلى موعد خاص عندما تم تصويرها هي ووليام

وجاء هذا الظهور بعد ساعات من اعتذار Kate شخصيا عن “أي ارتباك” حول الصورة التي نشرتها بمناسبة عيد الأم في المملكة المتحدة، والتي أحاطت بالجدل.   وكتبت الاميرة Kate على  صفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي: “مثل العديد من المصورين الهواة، أقوم أحيانًا بإجراء تجارب التحرير. أردت أن أعرب عن اعتذاري عن أي ارتباك تسببت فيه الصورة العائلية التي شاركناها بالأمس”.

صورة جديدة لـ Kate Middleton بمناسبة عيد الأم ووكالات انباء تسحبها بسبب التلاعب

.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج السبت 18 مايو 2024

حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم السبت 18 مايو 2024.. أموال ومكاسب لهذه الأبراج!

أخبار جديدة للأبراج الـ 12 على الصعيد الصحي، المهني، العاطفي والمالي. أخبار سارة ومفاجآت.. وأحياناً تحديات وتحذيرات. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليوم ياترى؟ توقعات

المزيد>>
65441