Search
Close this search box.

أفضل مجموعات هدايا التجميل الرمضانية

هل تبحثين عن مجموعات الهدايا المثالية لأحبائك  أو لنفسك؟  إليكِ قائمة تضم أفضل الإصدارات الخاصة التي يمكنكِ الاطلاع عليها في شهر رمضان، بدءًا من العطور وحتى المكياج والعناية بالبشرة.

توفر مجموعة علب الهدايا لهذا العام مزيجًا مبهجًا يتراوح من مجموعة من أحمر الشفاه إلى خط متكامل للعناية باليدين. أيًا كان ما تختاره، فلا بد أن تضيف الفرحة إلى شهر رمضان لشخص ما.

La Mer – The Luminous Essentials Collection

إمنحي نفسك بشرة صحية ونضرة في شهر رمضان مع مجموعة Luminous Essentials    Collection La Mer  التي تحتوي المجموعة على مستحضرات مفضلة مثل Crème de la Mer  لتحصلي على مظهر متألق ومركز العين لإخفاء أي علامات للهالات السوداء.

Nars – Eye Essentials Duo

حددي عينيك وأطيلي رموشك لتحصلي على مكياج إفطار متكامل مع هذا الثنائي من محدد العيون والماسكارا من نارس.

Kayali – Vanilla Duo

تتميز مجموعة Kayali Vanilla Duo ذات الإصدار المحدود بالعطر المفضل، وهي مثالية لتقديمها كهدية أو لتجمعها لنفسك. إذا كنت من محبي الفانيلي،  28 عطرًا من العلامة التجارية، تحتوي هذه العبوة على حجمين – رائعة للإستخدام في المنزل أو أثناء التنقل.

Kérastase – Elixir Ultime Limited Edition Haircare Coffret

هل تبحثين عن الهدية المثالية التي تناسب جميع أنواع الشعر؟ جربي ثنائي زيت الشعر هذا، الممزوج بمزيج من المستخلصات المغذية، والتي ستجعل خصلات شعرك تبدو وكأنها خرجت مباشرة من الصالون. علاج فاخر للشعر وهدية مثالية مع زجاجة كاملة الحجم مناسبة للسفر يمكنك أخذها معك أينما ذهبت.

L’Occitane – Néroli And Orchidée Alluring Set

للحصول على باقة العناية المثالية باليدين، إختاري هذا العرض من ماركة التجميل الفرنسية الفاخرة L’Occitane. يتميز بأساسيات التنظيف المنعش والترطيب اللطيف وكريم اليد المعطر بشكل ساحر. إذا كنت من محبي عطور الأزهار، فهذا هو العطر المناسب لك.

Dior – Oud Trio Set

تجمع مجموعة La Collection Privée Christian Dior بين ثلاثة عطور تحتفي بنوتة خشب العود، وتم جمعها في مجموعة متطورة مزينة برسومات مذهلة للفنان الإيطالي المعاصر بيترو روفو. المجموعة، وهي إصدار خاص لشهر رمضان والعيد، تحتوي على عود أصفهان، والعود الأرجواني، وعود خشب الورد.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

65420

مجلة ليالينا