Search
Close this search box.

توأم العائلة الملكية الأردنية الأميرين محمد ورجاء يحتفلان بعيد ميلادهما ال23

وجّه الأمير الأردني محمد بن طلال، رسالة لطيفة لأخته التوأم الأميرة رجاء بنت طلال، بمناسبة عيد ميلادهما الذي صادف هذا الأسبوع.

شارك الأمير البالغ من العمر 23 عامًا، على إنستغرام، صورة مع أخته مع تعليق باللغة العربية: “نحن ننمو معًا، ونحلم معًا، ونخرج هذا العام معًا، إن شاء الله. عيد ميلاد سعيد أختي وتوأمي”.

ولد للأمير طلال بن محمد والأميرة غيداء طلال عام 2001، ويرتبط بجلالة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن من خلال والدهما (وهو ابن عمه الأول)، الأمير محمد والأميرة رجاء بنت طلال، وقد درسا سابقاً في أكاديمية الملك في الأردن حيث تخرجوا عام 2019.

وللتوأم أخ أكبر هو الأمير الحسين، وهو أكبر منهما بسنتين.

تم تعيين الأمير طلال، والد الأشقاء الملكيين، من قبل الملك الحسين مستشاراً خاصاً للملك عبد الله الثاني في عام 2001، وتتولى الأميرة غيداء، والدتهم، منصب رئيس مجلس أمناء مؤسسة الحسين للسرطان ومقرها عمان. الأردن، وتنتمي إلى عائلة سلام، وهي عائلة بارزة سياسيا في لبنان. وكثيراً ما تشارك الأميرة غيداء لمحات من حياة أبنائها على صفحتها على إنستغرام.

إلتحق الأمير محمد والأميرة رجاء بجامعة جورج تاون مثل والدتهما التي تخرجت بدرجة مشتركة بين بكالوريوس العلوم في العلوم والخدمات ومع مرتبة الشرف في السياسة والاقتصاد الدولي في واشنطن العاصمة.

ومن المقرر أن يتخرج التوأم هذا العام في شهر مايو.

خلال المناسبات الخاصة في العائلة وكذلك المهرجانات الأردنية، يجمع كل من الملك عبد الله والملكة رانيا والأمير طلال والأميرة غيداء عائلاتهم ويحتفلون بهذه المناسبة .

واستناداً إلى الصور التي شاركتها الأميرة غيداء، يبدو أن الأمير محمد والأميرة رجاء قريبان جداً من أبناء عمومتهما ولي العهد الأمير الحسين والأميرة إيمان والأميرة سلمى والأمير الشاب هاشم.

غالبًا ما يرافق التوأم الأميرة غيداء في المناسبات الخيرية. وكان آخرها زيارة إلى مركز الحسين للسرطان في عمان.

من المصّمم العالمي الذي ستختاره رجوة آل سيف ليومها الكبير ؟

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج السبت 18 مايو 2024

حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم السبت 18 مايو 2024.. أموال ومكاسب لهذه الأبراج!

أخبار جديدة للأبراج الـ 12 على الصعيد الصحي، المهني، العاطفي والمالي. أخبار سارة ومفاجآت.. وأحياناً تحديات وتحذيرات. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليوم ياترى؟ توقعات

المزيد>>
65398