Search
Close this search box.

اليك تفاصيل مجموعة الكبسولة الرمضانية من Elisabetta Franchi

لطالما كانت رشاقة المرأة الشرق أوسطية وتوهجها وأناقتها بمثابة مصدر إلهام بالنسبةلـ Elisabetta Franchi، وتعود الآن المرأة الشرق أوسطية مرة أخرى لتشعل شرارة الإلهام لدى المصممة تزامنًا مع الإعلان عن إطلاق مجموعة الكبسولة الرمضانية الجديدة المُخصَّصة حصريًا لمنطقة الشرق الأوسط.

تجسّد الأنماط المتنوعة لمجموعة الكبسولة الرمضانية السمات التي تتميز بها المرأة الشرق أوسطية من نقاء بالغ الرقة وتواضع ورشاقة تنضح بالوقار والرزانة التي دائمًا ما تتبادر صورتها إلى الأذهان عند التفكير في شهر رمضان المبارك.

صُممت جميع قطع المجموعة باستخدام خامة الساتان، الذي يكمّل بنعومته ورقته جمال هذه المجموعة، مع تزيينه في بعض القطع بتطريزات ذات تفاصيل متناغمة من الترتر لتلائم جميع المناسبات. تضم هذه المجموعة ثلاثة أنماط مختلفة متوفرة بالألوان الأسود والعاجي والأخضر والأرجواني سعيًا لتجسيد الانسجام المثالي بين الأسلوب العصري والتراث الثقافي.

وقالت المُصمّمة Elisabetta Franchi : “إن تصميم وتقديم مجموعة الكبسولة المخصصة للمرأة الشرق أوسطية وتحديدًا لشهر رمضان المبارك كان بمثابة رحلة ملهمة في كل ركن من أركانها لما شعرت به من ارتباط وثيق بالتقاليد الثقافية لهذا الوقت الروحاني”.

خيارات من الأكسسوارات الفاخرة لجلسات الإفطار والسحور خلال شهر رمضان

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

65239

مجلة ليالينا