Search
Close this search box.

تطبيقات “الشراء الآن والدفع لاحقًا” في الإمارات

التبذير دائمًا ما يكون ممتعًا في هذه اللحظة، ولكن ليس عندما تحدقين في الجزء المفقود من حسابك المصرفي. تعمل تطبيقات ا”لشراء الآن والدفع لاحقًا” في دولة الإمارات العربية المتحدة على تخفيف هذه المشكلة.

من خلال تقسيم المدفوعات ، يمكنك سداد مشترياتك على مدار أشهر بدلاً من شراء السلعة بالسعر الكامل في يوم الدفع. لذلك يمكنك تخصيص مبالغ يمكن التحكم فيها خلال الأشهر القادمة.

ولا يتوقف الأمر عند الموضة أيضًا. من مستحضرات التجميل إلى الأثاث المنزلي إلى الأجهزة، يمكنك الإستمتاع بإصدارات مخففة من علامات الأسعار الصارخة على مدى فترة من الوقت مع تطبيقات “الشراء الآن والدفع لاحقًا.”

5 مصممين من جنوب آسيا يمكنك تسوقهم في الإمارات العربية المتحدة

 

Tabby

خطط التقسيط: 4 دفعات شهرية بدون فوائد

Tabbyهو التطبيق الذي تحلم به مدمنات التسوق. ولا يتوقف الأمر عند الموضة أيضًا، مع علامات تجارية مثل ايكيا، وأمازون، وسامسونج وغيرها، خياراتك لا حصر لها. خالية من أي رسوم وفوائد مخفية، فإن المدفوعات التي يمكن التحكم فيها ليست هي الشيء الوحيد الذي يقدمه هذا التطبيق الذي يقع مقره في الإمارات العربية المتحدة. يتضمن التطبيق أيضًا عروضًا حصرية وخدمات عملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لضمان أنها عملية سلسة تمامًا.

Spotii

خطط التقسيط: 4 دفعات شهرية أو نصف أسبوعية بدون فوائد

تقدم Spotti خدمات داخل المتجر وعلى الإنترنت، وهي واحدة من تطبيقات” الشراء الآن والدفع لاحقًا” الوحيدة في الإمارات العربية المتحدة، والتي تركز على العلامات التجارية المحلية. من جمبو للإلكترونيات إلى أُناس، ليس من المبالغة القول أن لديهم نطاقًا واسعًا. مع استحقاق الدفعة الأولى على الفور، يمكنك اختيار تكرار الدفعات الثلاثة المتبقية.

تتوفر خدمة Spotii في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، وتتحمل رسوم تأخير قدرها 25 درهمًا

POSTPAY

خطط التقسيط: 3 دفعات شهرية بدون فوائد

سواء كنت تبحثين عن دفعات صغيرة على الوجبات أو الأثاث، فإن الدفع المؤجل يقدم خطط أقساط شهرية أقل فائدة. مع علامات تجارية مثل West Elm وKcal وTryano، يقدم هذا التطبيق مئات العلامات التجارية في مجالات الترفيه والأزياء والمزيد.

Tamara

خطط التقسيط: 2 أو 4 دفعات شهرية بدون فوائد

مع شركاء مثل Farfetch وDiesel وTHAT Concept Store وIKEA والمزيد، أصبح تطبيق Tamara سعودي المنشأ وقد أحدث تأثيرًا بالتأكيد في المنطقة. مع أكثر من 26000 متجر للاختيار من بينها، فهو التطبيق الوحيد للدفع بالتقسيط مع الرسوم المتأخرة.

Cashew

إذا كنت تبحثين عن المرونة، فإن Cahsew هي الرائدة في هذه الفئة. ومع وجود علامات تجارية محلية وعالمية، فهو أيضًا تطبيق” الشراء الآن والدفع لاحقًا” الوحيد في الإمارات العربية المتحدة. من Du إلى Ounass، استمتعي بالمدفوعات بدون فوائد إما مباشرة من خلال منصة العلامات التجارية أو بإستخدام خيار رمز الاستجابة السريعة لعمليات الشراء داخل المتجر. مع التحديثات على عادات الإنفاق الخاصة بك والخصومات الحصرية، يقدم تطبيق FinTech هذا مجموعة من الخدمات.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

65216

مجلة ليالينا