Search
Close this search box.

التضامن والأخوة والمجوهرات المبهجة: Pomellato تكشف عن حملتها الرمضانية الإقليمية

من خلال دمج الحرفية اليدوية مع روح الشهر الكريم، تحتفل دار Pomellato بشهر رمضان بقصة مخصصة تبرز قطعها الأكثر جاذبية.

يعد شهر رمضان وقتًا مميزًا بشكل خاص من العام، وهو شهر التأمل والاحتفال الذي تقضيه مع العائلة والأصدقاء وهو العذر المثالي لمكافأة أحد أفراد أسرتك (أو نفسك) بقطعة جميلة من المجوهرات الراقية، التي تجسد الروح الحقيقية لرمضان. تمكين المرأة واستقلالها.

كشفت دار المجوهرات الفاخرة Pomellato في ميلانو عن حملتها الأولى المخصصة بالكامل للشهر الكريم؛ توجيه روح التضامن والمحبة والوحدة لنقل قصة جميلة. تدور أحداث القصة في منتجع باب الشمس في دبي، وتحتفل بمجموعات المجوهرات الراقية الأكثر شهرة للعلامة التجارية إلى جانب قيم التمكين والجمال الطبيعي والحرفية الرائعة التي تشتهر بها الدار.

يعود أسلوب مجوهرات Pomellato المميز إلى ميلانو، على يد فريق من الخبراء يضم أكثر من 100 حرفي وامرأة محترفين. تكريمًا لعقود من التميز الإيطالي في تقنيات صياغة الذهب، مع إضفاء الحداثة المفعمة بالحيوية على كل من الروائع، فإن كل إبداعات العلامة التجارية المشعة تنضح بروح الأناقة الخالدة، والمصممة خصيصًا للنساء في كل مكان.

لقد كان تمكين المرأة محفورًا في الحمض النووي للعلامة التجارية منذ إنشائها في عام 1967، وعامًا بعد عام، مع كل حملة تطلقها العلامة التجارية بما في ذلك حملة Pomellato For Women التي افتتحتها الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية Sabina Belli في عام 2017 تعزز الدار التزامها الثابت. لرعاية جمال المرأة وقوتها وقيادتها في المنطقة وخارجها.

تعتبر كل مجموعة من مجموعات مجوهرات Casa Pomellato التي تم تسليط الضوء عليها في الحملة الرمضانية الإقليمية للعلامة التجارية بمثابة احتفال بالجمال الطبيعي وغير التقليدي للمرأة من خلال فن الصناعة اليدوية الدقيقة والعاطفية.

تم إحياء الحملة من خلال الألوان الصحراوية والمجوهرات الأكثر جاذبية للعلامة التجارية والجمال اللامتناهي للمنطقة. تقدم الدار الإيطالية، التي تضم أرقى مجموعات Pomellato وأكثرها تنوعًا Catene وIconica وNudo وPomellato Together وSabbia لعملائها الإقليميين هدية رمضانية رائعة من المجوهرات، وتشجعهم على تكريم النساء الرائعات في حياتهن خلال الشهر الكريم من خلال لغة الحب. من تقديم الهدايا.

من Milano إلى Harrods: دار Pomellato تحتفي بمتجرها المؤقت الجديد

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

65197