Search
Close this search box.

متجرين مؤقّتين مخصّصين لمجموعة الكبسولة Dior Or في الشرق الأوسط

تفتتح “ديور” Dior متجرين مؤقتين مخصصين لمجموعة الكبسولة “ديور أور” Dior OR  في وجهتين آسرتين، الكويت ودبي. يشكّل الذهب،  أحد الرموز المميزة والثمينة لدى “ديور” Dior، والذي يشعّ بجرأة الدار الخالدة وإبداعها، جوهر هذه المجموعة الاستثنائية، التي تعيد “ماريا غراتسيا كيوري” ابتكارها كل موسم.

تعيد هذه المعارض الفخمة، التي تتميّز بتفاعل ساحر مع الشفافية، إبتكار نمط الـ“توال دو جوي سولاي”  Toile de Jouy Soleil الجديد بشكل ثلاثي الأبعاد، وهو عبارة عن رسم سماوي يتكشّف في شبكة ذهبية مطرّزة، فائقة الدقة، من كل الجهات. تضيء شمس مهيبة مكللة بالزهور هذين المتجرين بلمسة من السحر الإضافي.

وتتألّق النماذج من ألبسة جاهزة إلى أكسسوارات، بألوان مبهرة، تخلّد هذه الرحلة الرائعة، حيث تجتمع النقاوة مع الرقيّ. ومن بين معروضات هذين المتجرين،  سترة “بار” معززة بألوان متقزّحة، وإصدارات جديدة عن حقيبتي “لايدي ديور” Lady Dior و”لايدي دي-دجوي” Lady D-Joy. بالإضافة إلى أحذية على غرار حذاء “جاديور” J’Adior ذات الكعب العالي وحذاء “ميول” “دي واي” Dway، الذي أعيد تصميمه بمجموعة ألوان متلألئة لتعزيز عالم “ديور” الحالم الذي لا يمكن مقاومته.

قصيدة تتغنى بسحر الأحلام.

* يفتح المتجر المؤقت في دبي، الواقع في مول دبي، أبوابه من 27 فبراير حتي 14 أبريل 2024؛ في حين يفتح متجر الكويت المؤقت، في “الأفنيوز مول” أبوابه من 24 فبراير إلى 10 أبريل 2024.

اليك تفاصيل تشكيلة من ملابس الرجال لشهر رمضان في الشرق الأوسط من Dior

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
65006