Search
Close this search box.

Penhaligon’s AlUla  عطر يمنحكِ أجواء الصحراء العربية الغنية

هل تبحثين عن رائحة الربيع؟ انطلاقًا من الصحراء، ستحولك العلا من Penhaligon إلى رمال السعودية برشّة واحدة فقط.

العطر الجديد من العلامة التجارية المحبوبة هو احتفال بالرمال والسماء والمغرة والبرقوق والبخور والصخور، ويأخذك في رحلة إلى جوهر العلا بالمملكة العربية السعودية.

من المقرر أن يكون العطر الأبرز لهذا الموسم، حيث تمنحنا مكونات العلا من Penhaligon أجواء الصحراء العربية الغنية. في العلا، تستحضر رائحة البرقوق الأجواء المفعمة بالحيوية لواحة صحراوية، حيث تنتج البقع الخصبة حدائق مورقة توفر الطعام للمستوطنين والمسافرين.

مستوحى من طريق البخور، يتميز هذا العطر برائحة البخور الدافئة والعنبرية، جنبًا إلى جنب مع خصائص الفانيليا الكريمية لمنحه لمسة نهائية ترابية ودخانية.

رائحة جديدة  للواتي يبحثن عن الصفاء والملاذ. تهمس رياح الفانيليا مثل العلا. وُلدت من الرمال وغمرتها السماء، وظهرت أمامنا واحة.

قصة نخل يتمايل في مهب الريح، حاملاً معه رائحة الحمضيات والتين. البرقوق والتوابل. البخور والزعفران. تاريخ غارق في أسواق التوابل والروحانية. حكايات الإبداع والمجتمع نسجت في نسيج ثقافي.

يلتقي البرقوق الدافئ، الناضج في الحرارة البخارية، بسراب من الباتشولي المشوب بالكركم. يشق الهيل طريقه في الحجر، ويكتسح التوابل والزعفران الصحراء.

كتلة متراصة من الرائحة أصبحت مصغرة، ولكنها ليست أقل سحرًا. تصل العلا من بنهالغون ومعها المزيد من الكنوز، وهي جنة بحجم الجيب لرحلات المرء

تسوقي في العلا Penhaligon في دوبول مول أو في أي من متاجر التجزئة الإقليمية الكبرى.

Vanille Malika  عطر مركّز جديد من مجموعة Chopard Imperiale

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
64976