Search
Close this search box.

5 مصممين من جنوب آسيا يمكنك تسوقهم في الإمارات العربية المتحدة

سواء كان الدانتيل المعقد المخيط على وشاح شيفون رقيق بلون الباستيل لإطلالة غير رسمية خلال النهار أو ساري حرير باناراسي ذو الألوان الزاهية مع أعمال الزردوزي المتقنة لتناول العشاء، فإن ملابس جنوب آسيا تلتقط مجموعة من الأساليب التي لا تعكس تنوع المنطقة فحسب، بل تجسد أيضًا الحرفية والتنوع المتأصل في نسيج الأزياء الباكستانية والهندية.
من السحر الملكي للتنورة أو أناقة الشالوار-قميص، نقدم لك استكشافًا غامرًا للموهبة التي تستمر في تشكيل المناظر الطبيعية الديناميكية لعشاق الأزياء الراقية.

بالصور: جميع المصممين العرب يتولون إدارة موسم جوائز 2024


Hussain Rehar
يعد حسين ريهار، الذي يشتهر بنهجه الطليعي والمبتكر في التصميم، مع الاهتمام الاستثنائي بالتفاصيل، واحدًا من أحدث المصممين في البلاد حيث بدأ علامته التجارية التي تحمل الاسم نفسه في عام 2017. وهو معروف باستخدامه الجريء للألوان، والخرز المعقد، والتطريز. ميل لدفع حدود الموضة التقليدية.


Muse Luxe
بدأت هذه العلامة التجارية الباكستانية الفاخرة للملابس النسائية في باريس، وتشتهر بقطعها الجميلة الخالدة. إنها تضم أجود الأقمشة، المنتقاة يدويًا من أقدم المصانع في إيطاليا وفرنسا، والتي يتم استخدامها بعد ذلك لإنشاء قطع تجمع بين التصميم الحديث ولمسة من التقاليد التي تعود إلى قرون مضت.


Shehla Chatoor
تشتهر تصاميم شهلا شاتور بأزياء الزفاف والأزياء الفاخرة، وتتميز بتفاصيلها المعقدة. غالبًا ما تعرض مجموعاتها مزيجًا من العناصر التقليدية والمعاصرة. وشوهدت قطع من العلامة التجارية على العديد من المشاهير، مثل نجمة بوليوود أديتي راو حيداري.


Faraz Manan
من التصميم لكبار نجوم بوليوود مثل كارينا كابور، علياء بهات، وديبيكا بادوكون، إلى إبقاء متابعيه على Instagram (يفتخر بأكثر من مليون) على اطلاع بأحدث إبداعاته، يعد فراز مانان بلا شك أحد أبرز المصممين الباكستانيين في العالم.
يتخصص في تصميم أزياء الزفاف والمجموعات الجاهزة للارتداء، وهو معروف بقطعه ذات الزخارف المعقدة والتفاصيل المتقنة التي تمزج بين العناصر التقليدية والمعاصرة.


Ali Xeeshan
ينعكس حب علي شيشان للعظمة والمرح في قطعه الغريبة. يشتهر عمله بدفع الحدود الإبداعية، وغالبًا ما يتميز بمزيج من العناصر التقليدية والمعاصرة. هذه العلامة هي المفضلة بين العرائس اللاتي يرغبن في الحصول على ليهينغا متقنة مع خرزات جريئة وتطريز وألوان زاهية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
64968