Search
Close this search box.

كارن وازن تطلق خطًا للمجوهرات

أطلقت كارن وازن أول خط مجوهرات لها بمساعدة بسيطة من صديقة طفولتها المفضلة.

قامت سيدة الأعمال اللبنانية كارن وازن، المقيمة في دبي، بتوسيع علامتها التجارية للنظارات التي تحمل اسمها من خلال إطلاق خط المجوهرات الافتتاحي الخاص بها، Bonds of Gold . تحاكي المجموعة شعار كارن وازن، وتحوله من خلال مجموعة من الأقراط والأساور.

تم تزيين أقراط Bond المميزة بالكريستال وهي متوفرة بأحجام متنوعة في حين أن حلقات Ever Bond متطورة ومتعددة الاستخدامات وكلاسيكية فورية. تربط أساور Ever Bond المصنوعة من الذهب والفضة الكريستالية بين شعار العلامة التجارية في رمز الارتباط والرابطة الأبدية وهي الرابطة التي تتقاسمها كارن وازن مع الوجه والمؤسس المشارك للحملة، دانا حوراني.

دانا حوراني ليست مجرد موسيقية مشهورة، بل هي أفضل صديقة منذ طفولة المؤسسة، وبالتالي فهي الخيار الأمثل للاحتفال بمجموعة تركز على الوحدة والتواصل والروابط الدائمة؛ توضح مشاركتها الكبيرة كمديرة مشاركة للحملة كيف أنها تجسد التكامل بين الفن والتواصل الشخصي. توضح كارن: “لقد كان العمل مع أعز صديقاتي في هذه المجموعة أمرًا مميزًا للغاية، وأن أكون وجهًا لهذه الحملة التي ترمز إلى الرابطة الفريدة والعزيزة التي نتشاركها”. “يمثل هذا التوسع علامة فارقة هامة لعلامتنا التجارية، مما يدل على النمو والاختيار المعزز لمجتمعنا.”

صيحة المجوهرات المستوحاة من الثمانينيات التي عليك اعتمادها هذا الربيع

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
64958