Search
Close this search box.

أفضل المستحضرات لحواجب طبيعية وجذابة

إذا كنت بحاجة إلى تحسين جمال وجهك، إليكِ أفضل منتجات الحواجب لتمكنك من أن تصبحين جذابة.

رسم الحواجب بشكل صحيح يعتبر أمرا مهما للحصول على مكياج مثالي ومظهر جيد ومتناسق، فالحواجب تلعب دورًا حاسمًا في تحديد ملامح الوجه وإطلالته، وإذا تم رسم الحواجب بشكل صحيح، فإنها تعزز جمال العيون وتعطي تأثيرًا شبابيًا وحيويًا للوجه، وتوجد نصائح سهلة لجعل شكل الحواجب محددة مثل المحترفات.

قلم مينا الشيخلي لرسم وتلوين الحواجب

تعيد سيدة الأعمال العراقية في مجال التجميل، مينا الشيخلي، الحياة إلى حواجبنا من خلال جل الحواجب الملون المشبع بالألياف. هذه التركيبة خفيفة الوزن والحديثة تملأ الفجوات الموجودة في حواجبنا (تتوافق مع أيام نتف الشعر الزائد) وتثبت على شعر الحاجب لإضفاء مظهر كثيف وممتلئ. جرّبي الفرشاة الصغيرة التي تمنحنا تحكمًا دقيقًا لتطبيق لا تشوبه شائبة.

قلم حشو الحواجب الدقيق من Flormar

مع أداة تطبيق مميزة تعطي نتيجة لا تشوبها شائبة، صنع قلم Flormar’s Brow Microfiller Pen هذه القائمة. ضروري للحواجب الناعمة، فهو يعطي تصبغًا مكثفًا مع كل تمريرة.

قلم الحواجب طويل الأمد من Gosh

ضربات سائلة مقاومة للتلطخ مع القدر المناسب من وقت التجفيف تجعل قلم الحواجب طويل الأمد من Gosh واحدًا من أفضل منتجات الحواجب التي رأيناها. يتميز القلم النباتي ولم يتم الإساءة إلى الحيوانات بطرفه النحيف الدقيق وتركيبته لا تبهت. كما أنه مقاوم للصيف أيضًا، مما يعني أنه يمكننا استخدامه حتى خلال الأشهر الأكثر حرارة في المنطقة.

سيروم الحواجب Vegamour Gro

بالنسبة للواتي يبحثن عن  حواجب ممتلئة بشكل طبيعي فإن مصل نمو الشعر من Vegamour هو الحلّ. هذا المصل الخالي من الهرمونات والسموم مرتين يوميًا على الحواجب النظيفة. يستغرق الأمر ثمانية أسابيع فقط حتى يعمل النبات النباتي على سحر تحفيز البصيلات.

Siella Beauty The Brow Boss Fix Mascara

تعدّ هذه الماسكارا الشفافة التي لم يتم الإساءة إلى الحيوانات في إنتاجها من أفضل منتجات الحواجب المتوفرة في السوق، حيث تعمل على ترويض حتى أكثر الحواجب كثافة وتثبت كل شعرة في مكانها دون عناء. تركيبته الخالية من التقشر تجعله اللمسة النهائية المثالية لروتين الحواجب السريع والسهل.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

64935