Search
Close this search box.

Zendaya تتألق بتصميم منأرشيف Roberto Cavalli في حفل توزيع جوائز Green Carpet Fashion Awards لعام 2024

ظهرت Zendaya بفستان كلاسيكي من Roberto Cavalli في حفل توزيع جوائز Green Carpet Fashion Awards لعام 2024.

ثقي بـZendaya لمواصلة خطها من الملابس الكلاسيكية المذهلة حتى خارج الجولة الصحفية لفيلم Dune: Part 2. بعد أن اجتاحت الإنترنت بخزانة ملابسها المليئة بالمظهر التقليدي للترويج للفيلم، عادت الفتاة البالغة من العمر 27 عامًا إلى تعرض أسلوبها الشخصي في حفل توزيع جوائز Green Carpet Fashion Awards لعام 2024. شهد الحدث الذي أقيم في لوس أنجلوس ظهور Zendaya بفستان أرشيفي من Roberto Cavalli تم اختياره من مجموعة العلامة التجارية لربيع وصيف 2011.

جاء الفستان الذي يلامس الأرض باللون الرمادي المغبر، حيث يجمع بين الأنماط الحيوانية مع الأنسجة المتنوعة والأهداب، وهو ما قد يكون قريبًا اتجاهًا سيسيطر على هذا الموسم. شوهدت الشرابات في جميع أنحاء مجموعة إيلي صعب للملابس الجاهزة لخريف 2024، كما كانت بمثابة تفاصيل بارزة في فستان رامي قاضي المتقزح اللون الذي ارتدته نادين نسيب نجيم في حفل الكرة العربية لهذا العام. بالنسبة للمجوهرات، قامت Law Roach منسقة أزياء Zendaya، منذ فترة طويلة، بإقران الفستان بأساور Bulgari Serpenti الملتفة حول ذراعي النجمة. واختارت الممثلة أيضًا مظهرًا بسيطًا في المساء، تاركة شعرها الطويل يسلط الضوء على لحظتها. كانت تسريحة الشعر نسخة من أحدث مظهر لـ |Zendaya في العرض الأول لفيلم Dune: Part 2 في مدينة نيويورك، حيث كانت ترتدي تجعيدات طويلة ومتتالية تصل إلى خصرها.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
64857