Search
Close this search box.

أزياء بتوقيع مصممين عرب على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الأوسكار 2024

لا تخلو ليلة توزيع جوائز الأوسكار من ظهور بعض إبداعات بعض المصممين الأكثر موهبة في العالم العربي، وكان حفل توزيع جوائز الأوسكار 2024 بمثابة شهادة على ذلك.

مع نزول أشهر نجوم هوليوود إلى مسرح دولبي الشهير لحضور أكبر ليلة في السينما، كانت الأزياء الرائعة معروضة بالكامل على السجادة الحمراء. يبذل نجوم حفل توزيع جوائز الأوسكار 2024 قصارى جهدهم في الصور الظلية والألوان والأنسجة المبهجة، حيث اختار بعض المشاهير المصممين العرب للإدلاء ببيانهم.

ولم يقتصر تمثيل المنطقة على الحضور فحسب، بل مثّلت الممثلة التونسية هند صبري، التي تم ترشيح فيلمها Four Daughters لجائزة أفضل فيلم وثائقي. وسارت صبري على السجادة الحمراء برفقة مخرجة الفيلم كوثر بن هنية، مرتدياً فستاناً أسود مكشوف الكتفين من تصميم المصمم اللبناني نيكولا جبران، أرفقته بمجوهرات Piaget.

وكانت الممثلة التاميلية الكندية Maitreyi Ramakrishnan واحدة منهن، حيث اختارت فستان زهير مراد أحادي اللون لحفل توزيع الجوائز. تم اختيار فستان النجمة Never Have I Ever من مجموعة الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2024 لمصمم الأزياء اللبناني، وهو يتميز بصدرية مكشكشة باللونين الأبيض والأسود ومزينة بفيونكة كبيرة الحجم عند الورك وتنورة ذات شق يصل إلى الفخذ. إلى جانب المجوهرات المتلألئة والصنادل السوداء، حافظت الفتاة البالغة من العمر 22 عامًا على بقية مظهرها الشبابي من خلال ربط شعرها بعقدة علوية مزخرفة مع خيوط فضفاضة تؤطر وجهها، في حين أن بطانة مجنحة وبشرة متوهجة.

ولم تكن Ramakrishnan هي الشخص الوحيد المفضل من جيل Z الذي يتطلع إليه المصممون العرب لهذه المناسبة الخاصة، حيث فازت المغنية والممثلة Hailee Steinfeld أيضًا بالقلوب بإطلالة راقية من تصميم إيلي صعب. جاءت إطلالة نجمة Hawkeye على السجادة الحمراء مباشرةً من المدرج من أحدث مجموعة أزياء لربيع وصيف 2024 للمصمم اللبناني. يتميز التصميم الأزرق الباهت بصدرية بدون حمالات مزينة بزخارف أوراق ذهبية والتي تزين أيضًا الأصفاد المرتبطة بخط العنق من خلال قماش خفيف مطوي، مما يجعلها أكثر التفاصيل حالمة كما وقفت Steinfeld للصور.

إلى جانب الممثلين، فضلت المواهب التي تظهر على الشاشة أيضًا المصممين الإقليميين، حيث اعتلت فنانة التجميل Nadia Stacey المسرح لتسلم جائزة الأوسكار لأفضل مكياج وتصفيف شعر عن فيلم Poor Things، وهي ترتدي فستان ديما عياد. وفي حفل ما بعد حفل توزيع جوائز الأوسكار الذي طال انتظاره لمجلة Vanity Fair، وصلت Danai Gurira بفستان زهير مراد باللون المرجاني، و Isla Fisherر بفستان أسود مكشوف الكتفين من مرمر حليم.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
64847