Search
Close this search box.

Simi و Haze Khadra يطلقان علامتهما التجارية للمكياج في دول مجلس التعاون الخليجي

يتوفر SimiHaze Beauty الآن في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت. أصبح خط مستحضرات التجميل الذي يحمل اسمه للثنائي الأمريكي الفلسطيني Simi و Haze Khadra متاحًا الآن للتسوق في المنطقة، حسبما تم الإعلان عنه في 29 فبراير.

وصلت SimiHaze Beauty للتو إلى موقع Sephora Middle East الإلكتروني في الأول من مارس. ستتمكنين الآن من إضافة Velvet Blur Matte Lipstick Balm وMelting Bronzer إلى حقيبة مكياجك بالإضافة إلى إجمالي 12 منتجًا مختلفًا مدرجًا حاليًا على الموقع. منفذ.

وشارك التوأم هذا الإعلان على Instagram في وقت سابق، وأوضحا أنهما كانا يعملان لفترة طويلة لجلب المجموعة إلى المنطقة. ونشرا أيضًا العد التنازلي للإطلاق. الخط متوفر الآن في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت.

شاركا أيضًا مقطع فيديو يعبران فيه عن حماسهم للإطلاق. “لقد كنا نتوقع هذه اللحظة منذ اليوم الأول. لقد سمعنا طلباتكم، وشاهدنا جميع رسائلكم، وبفضل دعمكم، فإننا نجلب جميع منتجاتكم المفضلة إلى عتبة داركم”.

يوصف خط مكياجهم بأنه “منتجات تعزز، ولا تغطي، وقوامًا فريدًا مثلك. نهج متعدد الوظائف مع سهولة الإستخدام لبناء مظهر كامل مع الحد الأدنى من المنتجات.

المجموعة التي تبدو وكأنها انعكاس للأسلوب العصري للثنائي، تأتي في عبوات مكتنزة مستقبلية بألوان ثابتة ويأتي كل عنصر في ظلال مختلفة.

أطلق التوأم علامتهما التجارية لمستحضرات التجميل ومقرها الولايات المتحدة في عام 2021 مع مجموعة من مستحضرات التجميل متعددة الأغراض، والتي يمكن استخدامها للحصول على مظهر بسيط أو جريء.

أصدر أيضًا كتاب ملصقات يضم مجموعة من التصميمات المثيرة المستوحاة من مظهر DJ المفضل لديهم من الماضي، مثل أجنحة الكروم، وكحل العيون النيون، وعيون القطط الثلاثية الأبعاد. واحدة من أحدث منتجاتها هي لمسات Eye Play اللامعة للوجه.

ثم توسع الخط ليشمل أحمر الشفاه، وبلسم التسمير، ورفع الماسكارا، وبودرة التثبيت، والمزيد.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
64841