Search
Close this search box.

Radhika Merchant ترتدي من هذا المصمم العربي في حفل ما قبل الزفاف

كانت كل الأنظار متجهة إلى Radhika Merchant الأسبوع الماضي، حيث بدت عروس Anant Ambani التي ستصبح قريباً وكأنها ملوكية في جميع احتفالاتها التي سبقت زفافها.

في إحدى المناسبات التي سبقت زفافها، اختارت Radhika ارتداء ملابس من المصمم العربي محمد آشي من Ashi Studios. ابتكر المصمم السعودي الأصل فستانًا غير متماثل من الكريب باللون الوردي الفاتح، مطرزًا بالكريستال ومزينًا بذيل طويل من ثنيات العروس.

مع كل زي، ترسم Radhika صورة للرقي الحديث المتشابك مع التبجيل الثقافي.

من فستان Versace المخصص الذي يذكرنا بالعجائب المعمارية في نيويورك إلى فستانAshish Gupta النابض بالحياة والذي يشيد بثقافة الديسكو، فإن خزانة ملابس Radhika هي احتفال بالتأثيرات المتنوعة.

إن تصميمها Manish Malhotra lehenga، الذي يتميز بلمسة معاصرة مع الكولي المستوحى من الكورسيه والرأس ذو الحبال، يجسد احتضانها للتقاليد مع لمسة عصرية.

ولكن ليست الملابس فقط هي التي تسرق الأضواء؛ زينة Radhika ساحرة بنفس القدر. مزينة بمجوهرات ماسية مذهلة، بما في ذلك haathphools، وقلادة أنيقة، وأقراط، وmaang teeka، وهي تشع بالأناقة والنعمة، وتكمل أطقمها بشكل مثالي.

إحدى اللحظات البارزة كانت مظهر Radhika في حفل hastakshar، حيث ارتدت مجموعة Tarun Tahiliani lehenga المفصلة حسب الطلب. وقد تم تزيين هذا الزي بفن المنمنمات المرسومة يدويًا وحرفية kasheedakari، وهو يجسد موضوع التراث الهندي، الذي ينضح بالجمال الخالد والثراء الثقافي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

64742