Search
Close this search box.

أسواق رمضان في دبي لا يمكنك تفويتها

يقترب الشهر الكريم، وتستعد دبي للإحتفال بعدد كبير من الأسواق النابضة بالحياة.

مع غروب الشمس، إدخلي إلى أحد الأسواق التقليدية الصاخبة في المدينة للإستمتاع بالتسوق والأطعمة اللذيذة والكثير من وسائل الترفيه الممتعة.

قمنا بتحليل أفضل الأسواق الرمضانية التي يمكنك زيارتها في المدينة هذا العام.

افتتحت بلدية دبي سوق رمضان التقليدي في قلب منطقة بور ديرة التاريخية. من 17 فبراير إلى 9 مارس، توجهي إلى جراند ماركت في ديرة (ساحة شارع البلدية القديمة) للحصول على كل ما تحتاجينه لبدء استعداداتك لرمضان. تتمتع أسواق ديرة بجذورها التي تعود إلى القرن التاسع عشر، وتحتل مكانة خاصة في تاريخ دبي، وتبذل البلدية قصارى جهدها لتسليط الضوء على هذه الجواهر التراثية خلال الشهر الكريم.

عادت الحفلة الرمضانية السنوية المحبوبة في دبي، وهي تضرب مدينة إكسبو بأكثر من 20 منفذًا وعربة طعام مثيرة، جاهزة لإشباع حتى الرغبة الشديدة في تناول الطعام بعد الصيام. توجهي إلى “سوبر ماركت الجدة”، المعروف باسم Dukan Yadoo، حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بالحلويات باستخدام العملات الرمزية من “بنك Floos” الشهير،  لأنه من يحتاج إلى النقود عندما يكون لديك التقاليد. ومع غروب الشمس، استعدي لوليمة تناسب السلاطين مع وجبات الإفطار والسحور التي يتم تقديمها بأناقة.

ولعل أشهر الأسواق الرمضانية في دبي هي منطقة رمضان. هناك الكثير من الفرص للتسوق الرائع، بالإضافة إلى وسائل الترفيه المتنوعة لإبقاء جميع أفراد العائلة مشغولين. من ألعاب الطاولة إلى التحديات التفاعلية وورش العمل الفنية وحتى دروس الطهي، هناك ما يناسب الجميع. بالإضافة إلى ذلك، أضيفي لمسة من الذوق الثقافي مع فناني الحناء وأساتذة الخط الذين ينسجون سحرهم، يوميًا خلال شهر رمضان من الساعة 5 مساءً حتى 2 صباحًا في بلازا تراس، أبراج الإمارات جميرا.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
64714