Search
Close this search box.

الملكة كاميلا تأخذ إستراحة من واجباتها الملكية بعد تشخيص إصابة الملك تشارلز بالسرطان

يقال إن الملكة كاميلا تأخذ استراحة من التزاماتها الملكية بعد تشخيص إصابة الملك تشارلز الثالث بالسرطان.

تشهد العائلة المالكة البريطانية تغييرًا في الواجبات حيث يتلقى اثنان من أفرادها العلاج الطبي. وأعلن قصر باكنغهام، الشهر الماضي، تشخيص إصابة الملك تشارلز الثالث بالسرطان، ومن المتوقع أن يتولى ابنه ويليام أمير ويلز، بعد ذلك، المسؤوليات الملكية. ومع ذلك، تولى الأمير أيضًا مهام نيابة عن زوجته Kate، أميرة ويلز، التي تتعافى حاليًا من جراحة في البطن مخطط لها أجريت في يناير. على هذا النحو، كانت الملكة كاميلا هي الوحيدة التي تتولى الارتباطات الملكية، ولكن يبدو أنها أيضًا تأخذ فترة راحة الآن.

وفقًا لصحيفة Sunday Times، تم مسح تقويم الأسبوع المقبل للملكة البالغة من العمر 76 عامًا، حيث ورد أنها ستتخطى جميع المواعيد حتى 11 مارس. وهو اليوم الذي يقال فيه إنها ستحضر قداس يوم الكومنولث السنوي في وستمنستر آبي، حيث “ستمثل تشارلز وتقود العائلة المالكة”. يحضر هذا الحدث عادةً جميع أفراد العائلة المالكة، باستثناء الأمير هاري وميغان ماركل مؤخرًا. هذا العام، سيغيب كل من الملك تشارلز وكيت ميدلتون عن الحفل، حيث ستتعافى الأميرة من الجراحة التي خضعت لها حتى عيد الفصح في 31 مارس.

مع استراحة الملكة كاميلا لمدة أسبوع، سيتم تكليف الأميرة آن والأمير إدوارد بالتعامل مع الالتزامات الملكية التي تشمل الظهور في أحداث مثل “كنيسة Rising Brook Community Church، وكنيسة Savoy Chapel، ونادي Right Stuff للملاكمة للهواة، والمنتدى الوطني للخيول”. وبحسب ما ورد ستقضي الملكة هذا الوقت مع الملك وعائلتها قبل أن تستأنف مهامها الأسبوع المقبل. وقال مصدر ملكي لصحيفة الـTimes: “على الرغم من أنها لم تكن تتوقع أن تجد نفسها في منصب قيادة الأسرة، إلا أن الملكة مستعدة تمامًا للقيام بكل ما يجب القيام به من أجل المؤسسة”.  

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
64706