Search
Close this search box.

دار KARL LAGERFELD تكشف عن تشكيلة فاخرة ومحدودة لموسم رمضان 2024

يسرّ دار KARL LAGERFELD أن تُعلن عن إطلاق تشكيلة رمضانية محدودة في الأول من مارس 2024. استلهمت المجموعة تصاميمها من جمال وروعة السماء والفلك وضوء النجوم، احتفالًا بروحانية شهر رمضان الكريم. وتتميز التشكيلة المكونة من سبع قطع بالخياطة المُتقنة والتناغم بين الأناقة والتراث واللمسة العصرية لإطلالات جذابة تنسجم مع روح الموسم والشهر الفضيل.

تنساب الأزياء والأكسسوارات بأناقة لا مثيل لها لإطلالة بعيدة عن التكلّف، حيث تمزج التصاميم بين القصات الكلاسيكية مع الموضة بكل تناغم. ومن أبرز ما تضمه التشكيلة، قفطان طويل انسيابي وفستان حريري مُزين بطبعات جميلة، بالإضافة إلى طقم تنورة وبلوز من قماش شبكي مطرّز بإتقان. ويمكن ارتداء كل القطع مع أكسسوارات KARL LAGERFELD الأيقونية التي تُضفي على كل إطلالة رمضانية لمسة من الأناقة العفوية.

وتجسّد هذه التشكيلة المحدودة التزام دار KARL LAGERFELD بتقديم قطع حصرية ذات صلة بثقافة  عملائها المميزين. فترمز زخارف النجوم المطرّزة بعناية على كل قطعة إلى النور الهادي الذي يُنير الدرب في شهر رمضان المبارك، مُضفيةً سحرًا فلكيًا على المجموعة.

سيتم طرح التشكيلة الرمضانية من دار KARL LAGERFELD في جميع متاجرها بالشرق الأوسط وماليزيا، فضلاً عن متجرها الإلكتروني. تُدار متاجر KARL LAGERFELD في المنطقة بالشراكة مع مجموعة شلهوب.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
64672