Search
Close this search box.

 Charlotte Tilbury تصبح العلامة التجارية الأولى للتجميل التي تتعاون مع الفورمولا 1

Charlotte Tilbury هي أحدث علامة تجارية تصبح جزءًا من أكاديمية F1  بطولة سباقات الفورمولا 1 للسيدات فقط، وجعلت الشركة رسميًا أول خط تجميل وأول علامة تجارية أسستها امرأة لرعاية الدوري الفرعي.

في حين أن سباقات الفورمولا 1 كانت واحدة من الأحداث الرياضية الأكثر شعبية التي تمت مشاهدتها في جميع أنحاء العالم لفترة من الوقت، إلا أنها اكتسبت مؤخرًا جمهورًا أكبر من النساء، وهو ما يعود الفضل فيه إلى المسلسلات الوثائقية Drive to Survive التي تنتجها Netflix.

في عام 2022، قبل الموسم الافتتاحي لأكاديمية الفورمولا 1 لعام 2023، ارتفع الحضور العالمي لأحداث الفورمولا 1 بنسبة 36 بالمئة مقارنة بعام 2019 ليصل إلى 5.7 مليون. وتشير التقديرات آنذاك إلى أن 40% من مشجعي الفورمولا 1 كانوا من الإناث، بزيادة 8% عن عام 2017.

في سلسلة من منشورات Instagram، كشفت Lola Lovinfosse، سائقة أكاديمية F1 البالغة من العمر 18 عامًا، أنها سترتدي بدلة سباق وخوذة من شارلوت تيلبوري أثناء قيادة سيارة تديرها شركة Rodin Motorsport ومزينة بنمط Hot Lips المميز للعلامة التجارية.

تتميز الكسوة والخوذة وبدلة السباق جميعها بعلامة Charlotte Tilbury  التجارية باللونين القرمزي والذهبي الوردي المميزين لخط التجميل، وشعار التمكين الخاص بهم “Make Your Destiny”!

وتم إجراء الاختبار الرسمي للمركبة على حلبة كورنيش جدة بالمملكة العربية السعودية. تهدف الشراكة إلى تحقيق الهدف المشترك لشارلوت تيلبوري وأكاديمية الفورمولا 1 وهو “تمكين الجميع، في كل مكان، من الشعور بثقة أكبر”. ومن المقرر أن يبدأ الدوري موسمه الثاني في شهر مارس المقبل.

طوال موسم الأكاديمية، ستقوم Charlotte Tilbury برفع مستوى الوعي للسائقين الشباب الملهمين الخمسة عشر، الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و25 عامًا.

ستقوم الأكاديمية بإجراء السباقات التي ستقام في سبعة مواقع بما في ذلك مدن الشرق الأوسط وجدة وقطر وأبو ظبي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
64637