Search
Close this search box.

هل يمكنك تسوق ماركة مستحضرات تجميل بيلا حديد Ôrebella في الخليج العربي؟

أطلقت Bella Hadid من خلال Instagram و TikTok أحدث مشاريعها، وهي علامة تجارية تسمى Ôrebella.

ونشاهد في الفيديو التشويقي لقطات مقربة لوجه بيلا، تتخللها لقطات للكون والأرض والمحيط، تتوج بشعار العلامة التجارية. Ôrəbella  

إلى جانب الترويج لمتابعيها من أجل “الإدراج في القائمة” للحصول على هدايا حصرية عند إطلاق العلامة التجارية في مايو، ربطت العارضة ورائدة الأعمال أيضًا حساب Ôrebella الرسمي على Instagram، والذي جمع بالفعل أكثر من 25 ألف متابع.

على الرغم من عدم وجود معلومات حاليًا من العلامة التجارية حول المنتجات التي سيتم عرضها، إلا أن تسجيل العلامة التجارية الذي يعود تاريخه إلى عام 2022، يشير إلى أن   Ôrebella ستركز على الأرجح على المنتجات ذات الصلة بالرائحة. وقد يشمل ذلك مجموعة من العطور والبخور ومستحضرات الجسم والزيوت والشامبو والبلسم والشموع.

تم إدراج مالك العلامة التجارية باسم BKH Essential LLC، والذي يتكون من الأحرف الأولى من اسم بيلا الكامل: بيلا خير حديد.

ومع ذلك، هذه ليست المرة الأولى التي تغامر فيها بيلا بدخول عالم الأعمال. وفي عام 2021، أسست شركة Kin Euphorics بالتعاون مع جين باتشيلور التي نشأت في السعودية. تسعى العلامة التجارية للمشروبات غير الكحولية إلى تحويل الطقوس الاجتماعية للشرب إلى “عمل واعي لكائن أفضل”، وفقًا لموقع العلامة التجارية على الويب.

تشمل المكونات الرئيسية في المشروبات المعلبة فيتامين C، والزعفران، والكركم، وفينيل إيثيل أمين، ومولدات التكيف مثل داميانا وروديولا الوردية، والتي يُزعم أنها تعمل على تحسين الأداء الإدراكي ومستويات الطاقة.

تمامًا مثل Kin Euphorics، تتطلع Ôrebella إلى وضع الصحة والرعاية الذاتية في مقدمة علامتها التجارية – وهو الأمر الذي طالما دعت إليه Bella، إلى جانب الصحة العقلية والعدالة الاجتماعية.

هل يمكنك التسوق من ماركة مستحضرات التجميل بيلا حديد Ôrebella في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي؟

في حين أن التفاصيل الدقيقة للعلامة التجارية لا تزال طي الكتمان، يمكن لعشاق التجميل وعشاق التجميل في الإمارات العربية المتحدة شراء منتجات Ôrebella من الموقع الرسمي للعلامة التجارية. ومع ذلك، لم يتم تأكيد ما إذا كان سيتم شحن الطلبات إلى المنطقة أم لا.

على وسائل التواصل الاجتماعي، توقع المعجبون أيضًا أن العلامة التجارية قد تكون متاحة حصريًا لدى تجار التجزئة في Ulta، بعد أن نشرت بيلا صورة لنفسها في مقر Ulta على Instagram  في فبراير.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

64633