Search
Close this search box.

BUCCELLATI تقدّم طقم أدوات المائدة “CERVINO” الجديد

استنادًا إلى تقليدها الممتد على مدى قرن من الزمن في مجال ابتكار وإنتاج أدوات المائدة، وبعد النجاح المبهر الذي حققه طقم Tahiti لأدوات المائدة من الفضة والخيزران، يسرّ بوتشيلاتي Buccellati أن تقدّم Cervino طقم أدوات المائدة الجديد من الفضة وقرون الأيائل. يأتي هذا التصميم الجديد ليوسّع المجموعة المميزة من أدوات المائدة الفضية والإكسسوارات المتعلقة بها، الامر الذي يجعلها المرشحة القوية لتصبح احدى المنتجات الأكثر مبيعًا لدى الدار.

تمّ استلهام اسم هذه المجموعة من الجبل الذي يحمل نفس الاسم، والذي يُعتبر ثالث أعلى قمة ضمن جبال الألب الوسطى في إيطاليا، حيث يشمخ عالياً مرتفعاً بشكله الهرمي الواضح.

ليس من قبيل الصدف أننا نشير إلى هذه القمة الجميلة والفريدة من نوعها: إذ تمّ في الواقع تصميم مجموعة أدوات المائدة والإكسسوارات التابعة لخط Cervino وتخصيصها لأولئك الذين يحبون الاستمتاع بالتقاليد الممتازة الجبلية لفن الطهي في دفء الشاليهات بين الجبال، والأكواخ المغمورة في برد الشتاء.

تمّ تزيين مقابض أدوات المائدة الفضية بأناقة، حيث استُخدمت قرون الأيائل المتساقطة، المادة الطبيعية تمامًا، وبالتالي تولد من جديد متخذة حياة جديدة مع الحفاظ على شكلها الأصلي. يتكون الطقم من أدوات مائدة تختلف عن بعضها البعض في المقابض، سواء في الشكل أو اللون. الصندوق الأسطواني الذي يحتوي على أدوات المائدة هذه، والذي يتميّز بمقابض من قرون الأيائل، مؤكداً الهوية الأصلية لهذه المجموعة، مما يجعلها قطعة فنيّة يمكن عرضها بكل فخر.

كما ويمكن دمج طقم أدوات المائدة هذا مع مجموعة من الأدوات الأخرى، فتّاحة القناني، فتّاحة الفلين، سدادة من الفلين وكؤوس الشامبانيا على سبيل المثال. تتوفر مجموعة Cervino أيضًا ضمن أطقم هدايا تم تصميمها خصيصاً لعشاق النبيذ والكمأة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

64622