Search
Close this search box.

تشكيلة ساعات Breitling لعيد الأم

حان الوقت لكي تتألّقي أيتها الأم العزيزة!  قم باختيار الساعة المثالية التي تناسب الأم المميزة والتي تعكس شخصيتها وأسلوبها، وتجعلها تبرز تماماً كما تستحق.

ونومات أوتوماتيك 36 (Chronomat Automatic 36) فيكتوريا بيكهام

بالنسبة إلى الأم الأنيقة بدون مجهود، تجمع ساعة كرونومات أوتوماتيك 36 (Chronomat Automatic 36) فيكتوريا بيكهام بين الحرفية العريقة ورؤية المدير الإبداعي في دار الأزياء التي مزجت بطريقة لافتة بين تأثيرات المرأة والرجل. وتتميّز بألوان مستوحاة من ألوان أزياء فيكتوريا بيكهام لربيع صيف 2024، وهي أخضر النعناع، وأزرق منتصف الليل، والرمادي الحالم، والرملي، فيما حافظت في الوقت عينه على عناصر التصميم في كرونومات Chronomat، على غرار سوارات رولو المعدنية والمؤشرات المرتفعة عند الدقيقة 15. تتوجه مجموعة كرونومات أوتوماتيك 36 (Chronomat Automatic 36) فيكتوريا بيكهام إلى المرأة التي تعتمد الأصالة في حياتها وتفيض ثقة لا تتزعزع؛ وفي ذلك سمات لا يخف وهجها مع مرور الوقت.

نافيتايمر أوتوماتيك 36 (NAVITIMER AUTOMATIC 36)

تمثل ساعة نافيتايمر أوتوماتيك 36 (Navitimer Automatic 36) المميزة قطعة خالدة تناسب الأم الأنيقة والعصرية. وقد اكتسبت هذه الساعة تصميماً جديداً يعكس إرثاً عريقاً يرقى إلى 70 عاماً، كما يجسّد أسلوباً أنيقاً ومميزاً مستوحى من ساعات بريتلينغ الرائعة التي تعود إلى خمسينيات القرن الماضي. ستحظى السيدة التي تختار نافيتايمر أوتوماتيك 36 (Navitimer Automatic 36) بساعة تعكس ذوقها الأنيق والفريد فيما تحافظ على أعظم تقاليد صناعة الساعات. تتميز ساعة نافيتايمر أوتوماتيك 36 (Navitimer Automatic 36) بقرص مزخرف وبمسطرة دائرية منزلقة أيقونية تمنحها مظهرها الفاخر.

الأم التي تهتم بالموضة والأزياء

كرونومات أوتوماتيك 36 ساوث سي CHRONOMAT AUTOMATIC 36 SOUTH SEA

تُعتبر ساعة سوبر كرونومات أوتوماتيك 36 ساوث سي Chronomat Automatic 36 South Sea مثالية للأم التي تقدّر تميّزها، إذأنها مصمّمة لتترك انطباعاً بالأناقة. تأخذك مجموعة كرونومات ساوث سي كابسول Chronomat South Sea Capsule Collection الخلابة والمرصّعة بالجواهر إلى أجواء استوائية تتميز بشواطئها الذهبية، وأعماقها المائية، ونباتاتها النابضة بالحياة، ومساحاتها الخضراء الخصبة. تتميز هذه الساعات بالموانئ المعدنية وباللون اللؤلؤي، ومؤشرات الساعة المرصّعة بالألماس، والأقراص المرصّعة بأحجار كريمة زاهية اللون، ويمكن تزويدها بسوار من جلد التمساح أو بسوار رولو (rouleaux) المعدني المميز من بريتلينغ Breitling. استمتعي بصيف لا ينتهي مع ساعة كرونومات ساوث سي Chronomat South Sea.

الأم الرياضية التي تحب الطبيعة

سوبر أوشن هيريتاج 57 هايلاندز SUPEROCEAN HERITAGE ’57 HIGHLANDS

تحاكي مجموعة سوبر أوشن هيريتاج 57 هايلاندز Superocean Heritage ’57 Highlands الجديدة، الأم التي تحب الطبيعة وساعات بريتلينغ Breitling، وتدعوها لتنطلق معها في رحلة ساحلية لاستكشاف الشواطئ الصخرية والقمم التي يلفها الضباب في المرتفعات الاسكتلندية. تتمتع الساعات بقطر يبلغ 38 ملم، مزوّد بميناء بالألوان الترابية مثل البيج، والأخضر، والخردلي، والأزرق. وعلى غرار ساعات سوبر أوشن Superocean السابقة، تتمتع بعناصر ترقى إلى الساعة الأصلية من عام 1957، مثل القرص المقعّر المصنوع من السيراميك، والعقارب الكبيرة الحجم، والعقرب على شكل سهم. لذا، سواء اخترت التنزه على الشاطئ الصخري، أو الاسترخاء في نزل في الريف، أو متابعة حياتك كالعادة، تساعدك مجموعة سوبر أوشن هيريتاج 57 هايلاندزSuperocean Heritage ’57 Highlands في مواجهة عناصر الطبيعة، بكل أناقة.

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
64614